حنين طفله
•
ويااااااااااااااك دلوعه :)
ToMa2007 :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياحبيبتي قلبي
سوي مثلي حاولي تبدلين تفكيرج من تفكير زوج المستقبل عريس الغفله
إلى تفكير كيف راح اقبل ربي وانا ماعملت شئ لأخرتي >>>يعني افكر الموت اقرب >>> تحطيم صح :32:
ربي يبارك في اعمارنا يارب ويحينا إذا كانت الحياة خير لنا ويتوفنا إذا كان الموت راحة لنا يارب
حبيبتي انا احاول اشيل فكرة هالعريس الي طول مشواره وربي يعوضني بهالتفكير خير يارب
اما عن برنامجي يالغلا
طبعا في رمضان عندي اجازة وراح اجلس بالبيت والحمدلله بس بصراحة راح افتقدكم :06: لاني ماراح ادخل النت
وطبعا وبإذن الله بحاول واعوض بعض العبادات الي قللتها العام الماضي لاني كنت عاملة عملية الكلى :D زعلت وااايد خصوصا صلاة التراويح والله انه قلبي يعورني عشان العام ماصيلتها عشان الجراحة بس بصعوبة حضرت ختمة رمضان بالمسجد :06: :06: :06:
يارب عوضين في رمضان هالسنة جهد واجتهاد بالعبادة والطاعة والقيام والتلاوة يارب اعني على ذلك وتقبلها مني
وبإذن الله راح التزم بالقيام واحاول بإذن ربي اختم القرآن أكثر من مرة وربي يعني يارب وطبعا صلاة التراويح ربي لا يحرمني منها يارب ويكتب لي اجرها
واهم شئ ناوية اساااااااااااعد والواااااااااالدة وايد في الفطور واخلي نيتي بالمساعدة افطار صايم
وطبعا فيه بعض الاعمال لتقرب لربي وهو اصلا قريب منا في ذا الشهر
ياااااااااااااااااااااااحبيبي يارب اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك وبلغني رمضان واغفر لي ضعفي وتكاسلي رمضان الماضي
وانتي يالغلا وشو ناوية
بما اني ماراح اشوفكم في رمضان
كل ماذكرتم راح اقول يالله الحين فلانة اكيد تعمل كذا وفلانة تعمل كذا
سوي مثلي حاولي تبدلين تفكيرج من تفكير زوج المستقبل عريس الغفله
إلى تفكير كيف راح اقبل ربي وانا ماعملت شئ لأخرتي >>>يعني افكر الموت اقرب >>> تحطيم صح :32:
ربي يبارك في اعمارنا يارب ويحينا إذا كانت الحياة خير لنا ويتوفنا إذا كان الموت راحة لنا يارب
حبيبتي انا احاول اشيل فكرة هالعريس الي طول مشواره وربي يعوضني بهالتفكير خير يارب
اما عن برنامجي يالغلا
طبعا في رمضان عندي اجازة وراح اجلس بالبيت والحمدلله بس بصراحة راح افتقدكم :06: لاني ماراح ادخل النت
وطبعا وبإذن الله بحاول واعوض بعض العبادات الي قللتها العام الماضي لاني كنت عاملة عملية الكلى :D زعلت وااايد خصوصا صلاة التراويح والله انه قلبي يعورني عشان العام ماصيلتها عشان الجراحة بس بصعوبة حضرت ختمة رمضان بالمسجد :06: :06: :06:
يارب عوضين في رمضان هالسنة جهد واجتهاد بالعبادة والطاعة والقيام والتلاوة يارب اعني على ذلك وتقبلها مني
وبإذن الله راح التزم بالقيام واحاول بإذن ربي اختم القرآن أكثر من مرة وربي يعني يارب وطبعا صلاة التراويح ربي لا يحرمني منها يارب ويكتب لي اجرها
واهم شئ ناوية اساااااااااااعد والواااااااااالدة وايد في الفطور واخلي نيتي بالمساعدة افطار صايم
وطبعا فيه بعض الاعمال لتقرب لربي وهو اصلا قريب منا في ذا الشهر
ياااااااااااااااااااااااحبيبي يارب اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك وبلغني رمضان واغفر لي ضعفي وتكاسلي رمضان الماضي
وانتي يالغلا وشو ناوية
بما اني ماراح اشوفكم في رمضان
كل ماذكرتم راح اقول يالله الحين فلانة اكيد تعمل كذا وفلانة تعمل كذا
بناااااااااااااااااات
شو اخبار بشوووووة تطل فجأة وتغيب سنة
بشوووورة شواخبارج وشو صحتج حبيبتي تعالي شاركينا في الاوقات الاخيرة قبل رمضان
فتاة المتسحيل
بايعتها لربها
عزتي هيبه
دانة
رحى الايام
بقايا ذكريات
هموووسة
دودبي بيرد
والبقية المفقودة
>>>>> وينكم يااااااااابناااااااااااااات عسى المانع خير يارب
حسووونة ربي يعنيج وييسر امورج يارب
شو اخبار بشوووووة تطل فجأة وتغيب سنة
بشوووورة شواخبارج وشو صحتج حبيبتي تعالي شاركينا في الاوقات الاخيرة قبل رمضان
فتاة المتسحيل
بايعتها لربها
عزتي هيبه
دانة
رحى الايام
بقايا ذكريات
هموووسة
دودبي بيرد
والبقية المفقودة
>>>>> وينكم يااااااااابناااااااااااااات عسى المانع خير يارب
حسووونة ربي يعنيج وييسر امورج يارب
توما كل الي قلتيه صح ههههههههههه
جده + مواصله
دموعه شفت هموسه امس وفتاااة المستحيل
البشاريه قالت بترجع تدخل بس يمكن يحتاج وقت عشان نفسيتها تتحسن :)
دودي وعزتي دخلو امس كمااان
دانه شفت لها موضوع مو زين انها مسحوره وكلام من هذا :06:
جده + مواصله
دموعه شفت هموسه امس وفتاااة المستحيل
البشاريه قالت بترجع تدخل بس يمكن يحتاج وقت عشان نفسيتها تتحسن :)
دودي وعزتي دخلو امس كمااان
دانه شفت لها موضوع مو زين انها مسحوره وكلام من هذا :06:
الصفحة الأخيرة