دمــ(تبتســـمـ)ـوع
توما كل الي قلتيه صح ههههههههههه جده + مواصله دموعه شفت هموسه امس وفتاااة المستحيل البشاريه قالت بترجع تدخل بس يمكن يحتاج وقت عشان نفسيتها تتحسن :) دودي وعزتي دخلو امس كمااان دانه شفت لها موضوع مو زين انها مسحوره وكلام من هذا :06:
توما كل الي قلتيه صح ههههههههههه جده + مواصله دموعه شفت هموسه امس وفتاااة المستحيل...
يعني المجموعة تدخل لما انا اطلع ربي يسامحكن :06:

اما بخصوص دانة صحيح قريت موضوعها وقصتها مثل قصتي بالظبط رحت مع اختي المريضة لشيخ وطلع البلاء فيني والحمدلله وربي يشفيني ويشفيها ويشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين ويصرف عنا وعن كل منضر من سحر او حسد او عين او مس يارب
غرام مول
غرام مول
هلا بنوتات الله يوفقنا جميعا اللهم امين

انا لي فتره طويله مادخلت النت وماشفت الموضوع الا متاخر فياليت تقبلوني معكم

وجزاها الله خير صاحبة الموضوع

بنات انا مع الكل وبدعي للكل باذن الله والله يقدرني يااااااااااارب
و اي استفسار او سؤال او اي طلب راسلوني على الخاص وبأذن ماراح اتأخر بالرد واسألو عني بعض الاخوات الموجودات

اذا كنت اتاخر بالرد على الرسايل الخاصه

وجزاكم الله خير والله يوفق الجميع بالزوج الصالح اللهم امين والله يرزقنا الذريه الصالحه الطيبه اللهم امييييييييييين
حنين طفله
حنين طفله
دموعه طيب تعالي لاتستكيين:16:
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
دموعه طيب تعالي لاتستكيين:16:
دموعه طيب تعالي لاتستكيين:16:
حبيبة قلبي حنوونة

الحمدلله صرت اخذ جلسات مع الشيخ بس بصراحة اتعب وآآآيد وربي يرحمني برحمته ويأجرني فيما كتبه لي

ويحليها امي تقول هذا كله وين كان متخبأ ؟؟؟:D

الحمدلله

تعرفين اول ماشفت موضوع اختي داااااااااانة صرت اضحك لاني تذكرت نفسي والحمدلله ربي يشفيها ويصرف عنها وعني وعن الجميع كل شر يارب ويأجرنا فيما كتبه لنا يارب
نجووم اليل
نجووم اليل
تسلمي يادموع تبتسم .......على ذووووووقك .والله يحفظك من كل شر .