السلاااااام عليييييييكم
أخباااااركم بناات
لي سااعة جااااااااالسه أقرا .. بقرا اللي سبقني من الصفحات ما قريت إلا 4 صفحات << عصر السرعة الله يخلف علي بس ..
لكم وحشه وربي . كثيييييييييييييييييير
حنوووووووونتي يا قلبي أخبااااااارك يا عسل ..
أنا مووجووده حسوونتي ..
أخباااااركم حبيباااااااتي ..
يااااااااااي ونااسة أنا عروسه نمبر 1 من الـ 100
ياارب اجعله عااااااجلا غير آجل .. ياااااااااارب .. يا كريم يا قاادر
دخلت المنتدى حصلت مواضيع عنوانها مثل عنوان موضوعنا يا بنات اللي ما تزوجوا ..
ولخطبت وادخل اقول شـ السالفة الكلام تغير ..
الله يسهل وييسر للجميع ..
ادعوا لي يصلح اللاب ..
روعه بكل شي :
اللهم ارزقني خيرا مما آمل من الزوج واقنعني وأهلي وبه .. اللهم ارزقني زوجا هينا لينا مرفوعا ذكره في السماء والأرض .. اللهم اني اعوذ بك من تأخر الزواج وبطأه .. اللهم ارزقني زوجا أكون قره عين له ويكون قره عين لي .. اللهم ارززقني وبنات حواء مانأمل من الزوج .. اللهم أستر علينا ..وأستر عيوبنا ياأرحم الراحمين .. اللهم ارزقنا الزوج من حيث لانحتسب .. اميييين اللهم.. سخر لي زوجا تقيا حنونا طيبا غنيا مخمون القلب عطوفاصالحا يحبني واحبه يبر بي بر العالمين اللهم واجعلني قرة عينه وقلبه وهو قرة عيني وقربي عاجلا غير اجل قريب ليس بعيد ربي بحولك وقوتك و عزتك و قدرتك عجل لي في زواجي ولا تاخره أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك .. اللهم إني أريد إن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و أحفظهم لي في نفسي و مالي و أوسعهم رزقا و أعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الإكرام اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله و رسوله .. ناجح في حياته ..و أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي. *اللهم قدر لي من الرجال من هم اعف فرجا واحفظهم لي من نفسي ومالي وأوسعهم رزقا وأعظمهم بركة وقدر لي ولدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي) ، ربي بحولك وقوتك و عزتك و قدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك ..سخره لي الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قديراللهم ارزقني خيرا مما آمل من الزوج واقنعني وأهلي وبه .. اللهم ارزقني زوجا هينا لينا مرفوعا ذكره...
اللهم ارزقني خيرا مما آمل من الزوج واقنعني وأهلي وبه ..
اللهم ارزقني زوجا هينا لينا مرفوعا ذكره في السماء والأرض ..
اللهم اني اعوذ بك من تأخر الزواج وبطأه ..
اللهم ارزقني زوجا أكون قره عين له ويكون قره عين لي ..
اللهم ارززقني وبنات حواء مانأمل من الزوج ..
اللهم أستر علينا ..وأستر عيوبنا ياأرحم الراحمين ..
اللهم ارزقنا الزوج من حيث لانحتسب .. اميييين
اللهم..
سخر لي زوجا تقيا حنونا طيبا غنيا مخمون القلب عطوفاصالحا يحبني واحبه يبر بي بر العالمين اللهم واجعلني قرة عينه وقلبه وهو قرة عيني وقربي عاجلا غير اجل قريب ليس بعيد ربي بحولك وقوتك و عزتك و قدرتك عجل لي في زواجي ولا تاخره أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك ..
اللهم إني أريد إن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و أحفظهم لي في نفسي و مالي و أوسعهم رزقا و أعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الإكرام
اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله و رسوله .. ناجح في حياته ..و أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي.
*اللهم قدر لي من الرجال من هم اعف فرجا واحفظهم لي من نفسي ومالي وأوسعهم رزقا وأعظمهم بركة وقدر لي ولدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي) ، ربي بحولك وقوتك و عزتك و قدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك ..سخره لي الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير
هموسه انا زينه
لاحظيييييييي المنتدى كله مواضيع الزواج وربي ضحكت وانا توني ادخل الاقي كلمة زواج زواج هههههه
ياحليل بناتناااا :icon28:
جزاك الله خير على الدعاء اختي :)
لاحظيييييييي المنتدى كله مواضيع الزواج وربي ضحكت وانا توني ادخل الاقي كلمة زواج زواج هههههه
ياحليل بناتناااا :icon28:
جزاك الله خير على الدعاء اختي :)
الصفحة الأخيرة
نوم العافيه ان شاااء الله :26:
ساااره ارجعي الصفحه الي ورا وحطي اسمك بالقائمه رقمك بيكون 102
هموسه وييييييييييييييييييييينك :angry2: