صباح الخير بنات كيفكم حبيت اسلم عليكم قبل لااروح اصلي وادعي لكم ولي
صح بنات امس الاثنين رحت وسويت حجامه مثل ماالشيخ قال لي والحمدالله الالم الي اسفل ظهري راح :)
ويارب يكون خرج الشر والمس مع الحجامه وطبعا حبيت تشاركوني الاحداث الي تصير معي وطبعا مازلنا قائمين على ترتيب البيت وتجديده وعشان كذامقصره معاكم
انتم اخباركم وشون ومسوي
اي صح صبايا كيف اسوي شريط تفائلي مثلكم:)
صح بنات امس الاثنين رحت وسويت حجامه مثل ماالشيخ قال لي والحمدالله الالم الي اسفل ظهري راح :)
ويارب يكون خرج الشر والمس مع الحجامه وطبعا حبيت تشاركوني الاحداث الي تصير معي وطبعا مازلنا قائمين على ترتيب البيت وتجديده وعشان كذامقصره معاكم
انتم اخباركم وشون ومسوي
اي صح صبايا كيف اسوي شريط تفائلي مثلكم:)
في مووووووضوع نرفزني عن جد ..
المنتدى للفضفضه ..
محد جبر أحد أنه يقرا موضوعه ..
يـ ليت يكوون في نااس عندها ذوق فـ التعامل والنصح ..
المنتدى للفضفضه ..
محد جبر أحد أنه يقرا موضوعه ..
يـ ليت يكوون في نااس عندها ذوق فـ التعامل والنصح ..
وه اخيرا لقيتكم :09:
انا بخير الحلوين اللي سألوا عني :)
لون المطر انا ابي تاريخ مميز
واخترت 30/3/1430 هاه اش رايك :42:
يعني بعد 7 شهور والله كرييييييييييم الله يرزقنا اجمعيين ويسعدنا ويفرح قلوبنا
هموسه شكلك اتنرفزتي من نفس الموضوع اللي نرفزني :(
الله يسامح بعض الناس عنجد اتضايقت من الموضوع
والله فرحت لما شفت اللي سألوا عني الله لايحرمنا من بعض ويسعدنا ويرزقنا مانتمنى ( خذوها على قد عقلها ماتعودت احد يهتم فيها :42:)
انا بخير الحلوين اللي سألوا عني :)
لون المطر انا ابي تاريخ مميز
واخترت 30/3/1430 هاه اش رايك :42:
يعني بعد 7 شهور والله كرييييييييييم الله يرزقنا اجمعيين ويسعدنا ويفرح قلوبنا
هموسه شكلك اتنرفزتي من نفس الموضوع اللي نرفزني :(
الله يسامح بعض الناس عنجد اتضايقت من الموضوع
والله فرحت لما شفت اللي سألوا عني الله لايحرمنا من بعض ويسعدنا ويرزقنا مانتمنى ( خذوها على قد عقلها ماتعودت احد يهتم فيها :42:)
الصفحة الأخيرة
عموما اذا انتم ودكم بالزواج .. الله يوفقكم و ييسر لكم اللي تبغونه و انا ييسر لي الأمور اللي ابغاها و اطمح لها .. انه ولي ذلك و القادر عليه