مرسى الاحلام
مرسى الاحلام
بس اللي مو متزوجة و مرتاحة ؟.! أستغرب من البنات اللي مرة مشددين الا يتزوجون .. اخاف من كذا انا .. احسه شر بيصير .. ياما بنات رموا انفسهم رمي و تعذبوا ..

عموما اذا انتم ودكم بالزواج .. الله يوفقكم و ييسر لكم اللي تبغونه و انا ييسر لي الأمور اللي ابغاها و اطمح لها .. انه ولي ذلك و القادر عليه
حنين طفله
حنين طفله
لاتفاولين علينا هههههههههه
&فتاة المستحيل&
صباح الخير بنات كيفكم حبيت اسلم عليكم قبل لااروح اصلي وادعي لكم ولي
صح بنات امس الاثنين رحت وسويت حجامه مثل ماالشيخ قال لي والحمدالله الالم الي اسفل ظهري راح :)
ويارب يكون خرج الشر والمس مع الحجامه وطبعا حبيت تشاركوني الاحداث الي تصير معي وطبعا مازلنا قائمين على ترتيب البيت وتجديده وعشان كذامقصره معاكم


انتم اخباركم وشون ومسوي


اي صح صبايا كيف اسوي شريط تفائلي مثلكم:)
* همووووسة *
* همووووسة *
في مووووووضوع نرفزني عن جد ..

المنتدى للفضفضه ..

محد جبر أحد أنه يقرا موضوعه ..

يـ ليت يكوون في نااس عندها ذوق فـ التعامل والنصح ..
*الحمد لله*
*الحمد لله*
وه اخيرا لقيتكم :09:

انا بخير الحلوين اللي سألوا عني :)

لون المطر انا ابي تاريخ مميز
واخترت 30/3/1430 هاه اش رايك :42:

يعني بعد 7 شهور والله كرييييييييييم الله يرزقنا اجمعيين ويسعدنا ويفرح قلوبنا


هموسه شكلك اتنرفزتي من نفس الموضوع اللي نرفزني :(

الله يسامح بعض الناس عنجد اتضايقت من الموضوع

والله فرحت لما شفت اللي سألوا عني الله لايحرمنا من بعض ويسعدنا ويرزقنا مانتمنى ( خذوها على قد عقلها ماتعودت احد يهتم فيها :42:)