الراجية ربها
الراجية ربها
صباااااااااااااااح الخير على الموجودييييييييييين
الراجية ربها
الراجية ربها
والله أنا احس بفراغ كبير وملل من كل شي ودي أغير من برنامجي بس محتاجة معين أحس الوحدة متعبتني
والله أنا احس بفراغ كبير وملل من كل شي ودي أغير من برنامجي بس محتاجة معين أحس الوحدة متعبتني
هلا ياقلبي .........وربي ارسلك المعين:7_5_131:

وقوليلي على برنامجك ....حتى انا محتاجة من يشجعني
*الحمد لله*
*الحمد لله*
الله يعين انا كمان احس بملل ابغى انام علشان يجي بكرا بسرعه :icon31:
مرره طفش
انا نومي بالمرة ملخبط لكن بفكر لو عدلت نومي كمان نفس الشي فترة الظهر والعصر حتصير كأبة
يالله الله يعيين
متأملة جدا
متأملة جدا
هلا و غلا بالراجية ربها

والله يصبحك بالسعادة و السرور

مررة شاكرة مبادرتك
ياله الآن اكتب خطتنا ونبدأ
متأملة جدا
متأملة جدا
حبيباتي وش رايكم نجيب لنا دفاتر
ونكتب كل يوم خمس أهداف ونحققها
بشرط تكون منوعة دينية وثقافية وصحية واجتماعية