الراجية ربها
•
صباااااااااااااااح الخير على الموجودييييييييييين
متأملة جدا :
والله أنا احس بفراغ كبير وملل من كل شي ودي أغير من برنامجي بس محتاجة معين أحس الوحدة متعبتنيوالله أنا احس بفراغ كبير وملل من كل شي ودي أغير من برنامجي بس محتاجة معين أحس الوحدة متعبتني
هلا ياقلبي .........وربي ارسلك المعين:7_5_131:
وقوليلي على برنامجك ....حتى انا محتاجة من يشجعني
وقوليلي على برنامجك ....حتى انا محتاجة من يشجعني
الله يعين انا كمان احس بملل ابغى انام علشان يجي بكرا بسرعه :icon31:
مرره طفش
انا نومي بالمرة ملخبط لكن بفكر لو عدلت نومي كمان نفس الشي فترة الظهر والعصر حتصير كأبة
يالله الله يعيين
مرره طفش
انا نومي بالمرة ملخبط لكن بفكر لو عدلت نومي كمان نفس الشي فترة الظهر والعصر حتصير كأبة
يالله الله يعيين
هلا و غلا بالراجية ربها
والله يصبحك بالسعادة و السرور
مررة شاكرة مبادرتك
ياله الآن اكتب خطتنا ونبدأ
والله يصبحك بالسعادة و السرور
مررة شاكرة مبادرتك
ياله الآن اكتب خطتنا ونبدأ
حبيباتي وش رايكم نجيب لنا دفاتر
ونكتب كل يوم خمس أهداف ونحققها
بشرط تكون منوعة دينية وثقافية وصحية واجتماعية
ونكتب كل يوم خمس أهداف ونحققها
بشرط تكون منوعة دينية وثقافية وصحية واجتماعية
الصفحة الأخيرة