*الحمد لله*
*الحمد لله*
اووكي حلو يامتأملة انا معاكم الله يوفقك
متأملة جدا
متأملة جدا
أماالأشياء إللي ودي أغيرها فيني ودي إيماني بربي يكون أقوى بحيث أتوكل عليه جل جلاله حق توكل فترتاح نفسي و تستقر

وودي استثمر أوقات فراغي في شي ينفعني في أخرتي ودنياي
متأملة جدا
متأملة جدا
والله يشرفني حبيبتي الحمدلله تكوني معي

أحس الحياة لا متعة فيها إلا بالحركة والسعي
*الحمد لله*
*الحمد لله*
ايش خططك يامتأملة ؟

اكسبي اجرنا وشجعينا الله يجزاك خير

بروح اسوي فطور وارجع ياقلبي
متأملة جدا
متأملة جدا
ايوه يالغلا مثل كذا يعني

طيب شوفي اليوم مثلا وش رايكم تكون كالتالي/
‏_قراءة أو حفظ شي من القرآن مدة نصف ساعة بعد العصر مثلا
‏_أكل فواكة وخضروات حصتين في اليوم مع الغدا والعشا
‏_نصف ساعة استغفار قبل الفجر وحبذا لو يكون قبلها تهجد
‏_بر الوالدين وكلام طيب لهم وجلوس معهم والأخوان
وأخر اليوم نقيم أنفسنا على الدفتر :)
وش رايكم