*الحمد لله*
•
اووكي حلو يامتأملة انا معاكم الله يوفقك
أماالأشياء إللي ودي أغيرها فيني ودي إيماني بربي يكون أقوى بحيث أتوكل عليه جل جلاله حق توكل فترتاح نفسي و تستقر
وودي استثمر أوقات فراغي في شي ينفعني في أخرتي ودنياي
وودي استثمر أوقات فراغي في شي ينفعني في أخرتي ودنياي
ايوه يالغلا مثل كذا يعني
طيب شوفي اليوم مثلا وش رايكم تكون كالتالي/
_قراءة أو حفظ شي من القرآن مدة نصف ساعة بعد العصر مثلا
_أكل فواكة وخضروات حصتين في اليوم مع الغدا والعشا
_نصف ساعة استغفار قبل الفجر وحبذا لو يكون قبلها تهجد
_بر الوالدين وكلام طيب لهم وجلوس معهم والأخوان
وأخر اليوم نقيم أنفسنا على الدفتر :)
وش رايكم
طيب شوفي اليوم مثلا وش رايكم تكون كالتالي/
_قراءة أو حفظ شي من القرآن مدة نصف ساعة بعد العصر مثلا
_أكل فواكة وخضروات حصتين في اليوم مع الغدا والعشا
_نصف ساعة استغفار قبل الفجر وحبذا لو يكون قبلها تهجد
_بر الوالدين وكلام طيب لهم وجلوس معهم والأخوان
وأخر اليوم نقيم أنفسنا على الدفتر :)
وش رايكم
الصفحة الأخيرة