الخير1429هـ
الخير1429هـ
السلام عليكم ورحمة الله


وش أخباركم ياصبايا ؟؟


الحمدالله على سلامة أختك دلوعه وخروجها بالسلامة ..


هلااااااااااا بكل منضمه جديده لنا ..
الخير1429هـ
الخير1429هـ
بنات الفرج قريب بأذن الله.. نزلت ع السوده امطار ( دعيـــــــــــــــــــت لكم 3 مرات متواليات ان الله يفرجها ع بنات المنتدى)....بنات انا مقدر اوفيكم حقكم الا بالدعاء لكم... الله يسعدكم ويوفقكم ويرزقكم ويفتحها عليكم.... كلماتي تعجز عن تسطير احرف توفي بحقكم علي... فلا املك الا الدعاااااااااااااااااااااااااااااء لكن.. دموع تبتسم وينك؟؟؟ روعه بكل شي......وحشتيني!!!!!!!!!!! الحسناء الفاتنه..الله يسعدك ويفتح عليك.. الخير.....وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هموووووسه...للك وحشه الغلا................ :39: حنين طفله...كيفك وكيف الوالده؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يسعدك.. دودي بير..........وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فتاه المستحيل...لك وحشه.. فتاه الرياض..........وينك فاقدينك.. الاموره...وينك؟؟؟؟؟؟؟؟ الامل والاماني...........الحين اجي اضربك........:mad: اصبري علي.... دلوعه نجد.......وحشتيني وينك لمى3......للك وحشه الترجسيه.. وينننننننننننننننننننننننننننك
بنات الفرج قريب بأذن الله.. نزلت ع السوده امطار ( دعيـــــــــــــــــــت لكم 3 مرات متواليات...
هلا وغلا بــــ بشورتنا :26:

أم البشائر وبتهل البشائر بطلتك علينا وعودتك الغالية ..


وش أخبارك قلبي ؟



جزاك الله خير على دعواتك الله يتقبل منك ياااااااااارب


الله يوفقك يارب
الخير1429هـ
الخير1429هـ
سنة من نجد أحب الخير وأهل الخير ماأدري ليش تأخرت في الزواج بالرغم إني جميلة ومليحة ومن عايلة عريقة وذات سمعة جدا طيبة بحمد الله ربما أختبار من رب العالمين ب
سنة من نجد أحب الخير وأهل الخير ماأدري ليش تأخرت في الزواج بالرغم إني جميلة...
هلا فيك متأملة :26:


الله يرزقك يارب الزوج الصالح وجميع بنات التجمع يااااااااارب

بس وش قصة المربعات عند عمرك <<<<< نخمن يعني !!!؟؟



هلا وغلا بــــــ الحمدالله :26: ودلع العبدالله


حياكم بتجمعنا والله يجمعنا بجنات النعيم يااااااااارب
البشاريه
البشاريه
مساء الخير.........

هلا بالغاليه الخير...<<<لك وحشه يالغلا......


حوه نخمن ذي هههههههههههههههه..........خليتيني افطس ضحك..


البنت اول مره اشوف اسمها شكلها جديده...المهم (ياعمري يامتأمله الله يعجل بنصيبك)...
روعه بكل شي
روعه بكل شي
سلاماااااااااااااااااااااااات عسى ماشر؟؟؟ايش متعبك؟ والله لك وحشه... اخبارك؟؟ :)
سلاماااااااااااااااااااااااات عسى ماشر؟؟؟ايش متعبك؟ والله لك وحشه... اخبارك؟؟ :)
هلا وغلا .. مايوحشك غالي ...

جايتني انفلونزا متعبتني حيييل .. حلقي وكل شي يعورني ... الحمدلله