هلا البشارية أنا جديدة قديمة :)
أنا من ست سنوات تقريبا بالمنتدى ولي معرف معروف بس عجزت أدخل به وصرت أدخل بمعرف أختي ::
دوووووووووم الضحكة يارب
اميييييين يارب ويرزقك يارب
بس غريبه ليش المربعات وإلا كل عمر بالثلاثين مايطلع ؟؟ هههههههه
بجرب عمري 38 <<< بشوف يطلع ؟ خخخخخخ
اميييييين يارب ويرزقك يارب
بس غريبه ليش المربعات وإلا كل عمر بالثلاثين مايطلع ؟؟ هههههههه
بجرب عمري 38 <<< بشوف يطلع ؟ خخخخخخ
^^^^^^^^^
ليش طلع معي العمر وانتي لا ؟؟
راسلي الإدارة بمشكلتك ويحلونها لك ..
وش سالفه المربعين بردك !!؟؟ <<<<< ماتطلع معي ؟
ليش طلع معي العمر وانتي لا ؟؟
راسلي الإدارة بمشكلتك ويحلونها لك ..
وش سالفه المربعين بردك !!؟؟ <<<<< ماتطلع معي ؟
البشاريه :
عزتي هيبه اهللللللللللللللللللللين....كيف حالك....... اخبارك؟؟؟ بنات.........ابي بنات من جده........ههههههههه ترا مره طفشانه.. دموع وينها؟؟عزتي هيبه اهللللللللللللللللللللين....كيف حالك....... اخبارك؟؟؟ بنات.........ابي بنات من...
هلا وغلا بشووووووووورة ... شخباااارك حبيبتي .... ترى انا من جدة ....وطفشااااااااانة للاخر...ودي ابكي :icon33:...
الصفحة الأخيرة
وهلابك يالخير يمال الخير
بالنسبة لعمري والله كاتبته بس مدري ليش طلع مربعات
عمري باسم ربي علي ثلاثين جعله على طاعة بس
وأنت حياتي