انثى عن الفين رجال
الله يجزاك خير

وعسى الله يرزقنا بمن يسعدنا دنيا واخره
الراجية ربها
الراجية ربها
حيآآكم بموضوعي .. كتبته من قلبي .. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1370206
حيآآكم بموضوعي .. كتبته من قلبي .. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1370206
الله يسعدك ياااارب ..... من جد انا ناوية اخلي رمضان هذا غير باذن الله ...:26:
الراجية ربها
الراجية ربها
ايوه يالغلا مثل كذا يعني طيب شوفي اليوم مثلا وش رايكم تكون كالتالي/ ‏_قراءة أو حفظ شي من القرآن مدة نصف ساعة بعد العصر مثلا ‏_أكل فواكة وخضروات حصتين في اليوم مع الغدا والعشا ‏_نصف ساعة استغفار قبل الفجر وحبذا لو يكون قبلها تهجد ‏_بر الوالدين وكلام طيب لهم وجلوس معهم والأخوان وأخر اليوم نقيم أنفسنا على الدفتر :) وش رايكم
ايوه يالغلا مثل كذا يعني طيب شوفي اليوم مثلا وش رايكم تكون كالتالي/ ‏_قراءة أو حفظ شي من...
انا عاجبتني حكاية الدفتر ...ونجعل رمضان من جد هذي السنة غير باذن الله ....واللي عنده شيء تضيفه:26: " الدال على الخير كفاعله ":26:
بنت عنه
بنت عنه
يارب يا سامع الصوت فرجعن اختى البشاريهوشا فها وعافهاو اله كلامك كلو امل وتفاؤل يارب ارزقني وارزقهاااااا ما نتمنى مالنا يرك يارب ولك الحمدكما ينبىلجلال وجهك وعظيم سلطانك ربي اني لماا نزلت اليس من خير فقير
بنت عنه
بنت عنه
يارب يا سامع الصوت فرجعن اختى البشاريه وشا فها وعافهاو اله كلامك كلو امل وتفاؤل يارب ارزقني وارزقهاااااا ما نتمنى مالنا يرك يارب ولك الحمدكما ينبىلجلال وجهك وعظيم سلطانك ربي اني لماا نزلت اليس من خير فقير