البشاريه
البشاريه
يارب يا سامع الصوت فرجعن اختى البشاريه وشا فها وعافهاو اله كلامك كلو امل وتفاؤل يارب ارزقني وارزقهاااااا ما نتمنى مالنا يرك يارب ولك الحمدكما ينبىلجلال وجهك وعظيم سلطانك ربي اني لماا نزلت اليس من خير فقير
يارب يا سامع الصوت فرجعن اختى البشاريه وشا فها وعافهاو اله كلامك كلو امل وتفاؤل يارب ارزقني...
ياعمري انتي...الله يسعدك.........الله يعجل بنصيبك بارب........يارب......ياحي ياقيوم عجل بنصيبها ع خير..

وفرج همها واسعدها ياااااااااكريم..
لون المطــــــر
الله ييسلمك الليدي ومايجيك الشر ان شالله يارب مشكوره بشورخ االله يعطيك العافيه تعرفين صغيره وماراح تاخذ مضاد وماعتقد تصلح لها لاانها تاخذ المضاد بالوريد عن طريق الابر تشوفين الابره للحين بيدها طالعه وماشالوها يقولون مره وحده السبت الله يكون بالعون ان شالله وماقصرتي جزاك اللهع خير هلابك دموعه الله يسلمك يارب ومايجيك الشر نشالله يارب وعقبال مانفرح فيك يارب العجل القريب ان شالله ان شالله صايمين خواتي كلكم اليوم بنااااااااااااااااااااااات من عنده طريقة حلى مع القهوه ودي اسويه اليوم لاتقولون لي اروح قسم الطبخ ابي منكم شي ذقتوه واعجبكم هناك اضيع بين الطبخات وانجن لما اشوفهم اخاف افطر يالله انتظر
الله ييسلمك الليدي ومايجيك الشر ان شالله يارب مشكوره بشورخ االله يعطيك العافيه تعرفين صغيره...
عزيزتي اخر حلى جربته كان عجيب الصراحه هو حلى جلد النمر ماري اذا جربتيه والا لا بصراحه رهيب

ادري ان جوابي متاخر اذا تبينه باجيب لج الرابط والاسبوع الي طاف جربت حلى القبه وحلى أموولي الي بالاوريو

مشتهيه حلى جلد النمر وودي اسوي مره ثانيه

والحمد لله على سلامة اختك والله يطمنكم عليها ان شالله
دلووعةنجد
دلووعةنجد
مساء الخير صبايا كيفكم اخباركم نشالله تمام

ماسيرتو ماطلعتو اليوم جالسين زينا بالبيت

الله يعين ع الاجازه

الله يقومك بالسلامه يالبشاريه يارب وتفاؤلك صراحه يوسع الصدر ويخلينا نتفاءل وياك يارب تقومها بالسلامه وترزقها من حيث لاتحتسب وخواتي جميعهم يارب في المنتدى
دلووعةنجد
دلووعةنجد
تسلمين ياعمري لون المطر على الحلويات ارسل الروابط اسويهم ان شالله

مامداني اليوم وجبت كنافه مع الفطور من برا
لون المطــــــر
السلام عليكم شلونكم ياعرايسنااا مشكوره حبيتي دموع ع ردج اوكي حناااااااا مجموعه الصبر مفتاح الفرج يالله وين البنات موتخلوووووووني بروحي
السلام عليكم شلونكم ياعرايسنااا مشكوره حبيتي دموع ع ردج اوكي حناااااااا مجموعه الصبر مفتاح...
وحطيني معاج بالمحموعه :)


يالله صرنا ثنتين :)