هلا والله وغلا بحبيبة هموووووووووووووووسه ..
هلا والله بووووووجه الخييييييييييييير ..
وحشتيني حييييييييييييييييييييل ..
بشري عنك .. كيف أمووووووورك ..
حنووووووونتي وينك .. يوم جيت اختفيتي:44:
تمام يا الخير اشلونج انتي؟
تو مانور المنتدى حلو لونه وانتي شنو يدلعونج ؟
اخبارج ؟
قربت اجازتي تخلص وشريت لي كم لبسه قاعده اركبهم على بعض واشوف شنهي اخر التركيبات
اكتشفت اني شريت اشيا وايد وفي كذا لبسه الي ناقصه بدي والي ناقصه تنوره :(
تو مانور المنتدى حلو لونه وانتي شنو يدلعونج ؟
اخبارج ؟
قربت اجازتي تخلص وشريت لي كم لبسه قاعده اركبهم على بعض واشوف شنهي اخر التركيبات
اكتشفت اني شريت اشيا وايد وفي كذا لبسه الي ناقصه بدي والي ناقصه تنوره :(
هلا لووووووووووووووووون المطر ..
أخباااااارك حبيبتي
مثل حاالي أنتي ..
كل ما دخلت السوق وطلعت منه ادعي واقول يا رب ما جيه إلا وأنا اجهز يا رب ..
مثلك شريت أشياء واجده وفيه نقص بسيط اكسسوار جزم اشياء تكميليه.. وتنانير طلعت ضيقه ..
واللي عااري ويبي له تعديل ..
ومحتااره ماااأدري ايش اخلي للعيد ..
بس الله يسهل ..
أخباااااارك حبيبتي
مثل حاالي أنتي ..
كل ما دخلت السوق وطلعت منه ادعي واقول يا رب ما جيه إلا وأنا اجهز يا رب ..
مثلك شريت أشياء واجده وفيه نقص بسيط اكسسوار جزم اشياء تكميليه.. وتنانير طلعت ضيقه ..
واللي عااري ويبي له تعديل ..
ومحتااره ماااأدري ايش اخلي للعيد ..
بس الله يسهل ..
هلا هموسة :)
:) امين يارب توعدنا يارب نتجهز انا وهموسه وكل العرايس الي معانا في اللسته في رمضان هالسنه يارب :)
لحد الحين محتاره شريت لي قميصين نعومين من زارا وشريت قماش في خاطري اسوي جلابيات اخف واريح واقدر البسها طول اليوم اكشخ بها
تدرين وانا اشتري القماش اقول يارب افصلها لرمضان والعيد وبالمره البسهم حق ام المعرس لما تجي تشوفني (تعاين البضاعه) أكره وافشل موقف في العالم
شرايج انتي شنو لبستج للعيد؟
:) امين يارب توعدنا يارب نتجهز انا وهموسه وكل العرايس الي معانا في اللسته في رمضان هالسنه يارب :)
لحد الحين محتاره شريت لي قميصين نعومين من زارا وشريت قماش في خاطري اسوي جلابيات اخف واريح واقدر البسها طول اليوم اكشخ بها
تدرين وانا اشتري القماش اقول يارب افصلها لرمضان والعيد وبالمره البسهم حق ام المعرس لما تجي تشوفني (تعاين البضاعه) أكره وافشل موقف في العالم
شرايج انتي شنو لبستج للعيد؟
الصفحة الأخيرة
الان وقت قيااااااااااااااااام الليل كل وحده تقوم تصلي وتستغفر وتدعي ولاتنساني من الدعااااااء لاني ..........
وسوف ادعيلكم
الى اللقاء خلاص تعبت عيوني تعباااااااااااااااااااااانه