* همووووسة *
* همووووسة *
بناات ابشروووووووووووكم تعدل جهازي الحمدالله .. همووووووسه الحمد لله انه تعدل الان مالك عذر كل شوي ادخلي واكتبي لنا اخبار حلووووووه قولوا امييييييييين ان شاء الله رمضان يكون خير على المسلمين وتتحقق امنياتهم وتتيسر امورهم ومايجي العيد الاوكلنا مخطوبات ونكون بصحه وعافيه يارب
بناات ابشروووووووووووكم تعدل جهازي الحمدالله .. همووووووسه الحمد لله انه تعدل الان مالك عذر...
أبشري باللي تبيييييييييييييييييييييييييييين ..

ياااااااااااااارب اجعلنا نسمع خبر وظيفتك .. وخبر زواااااااااااجك قريييييييييييب ياارب ونفسي وكل من بالملف والمسلمين اجمعيييييييييييييييييييييييييييييين ...

آميييييييييييين آميييييييييييييييين آمييييييييييييين

أنا متفااائله خيييييير كثير فهذي السنة .. ياارب اجعل كل أياامنا الجااااااايه غيييييييييييييير ..

ياارب

:icon28::icon28::icon28:
لون المطــــــر
بناات ابشروووووووووووكم تعدل جهازي الحمدالله .. همووووووسه الحمد لله انه تعدل الان مالك عذر كل شوي ادخلي واكتبي لنا اخبار حلووووووه قولوا امييييييييين ان شاء الله رمضان يكون خير على المسلمين وتتحقق امنياتهم وتتيسر امورهم ومايجي العيد الاوكلنا مخطوبات ونكون بصحه وعافيه يارب
بناات ابشروووووووووووكم تعدل جهازي الحمدالله .. همووووووسه الحمد لله انه تعدل الان مالك عذر...
أميـــــــــــن

الله يسمع منج يا لمى
لمى3
لمى3
امين هموسه انا لي يومين احساسي ان فيه حاجه بتفرحني قريب والله اعلم

عندك حل عيوني تعبانه بها فيروس من الجو ورحت لطبيب عيون ولافائده حطيت عسل زمزم ومازال فيه احمرار مره والم وتدمع وما اشوف زين كاني اشوف بضباب ابي حل ؟؟؟؟؟؟؟؟
الخير1429هـ
الخير1429هـ
هلا وغلا هموووووووووسه :26:


وش اخبارك حبيبتي ؟

ماشاء الله اليوم ردوا لنا البشاريه وهموووووسه وعقبال البقيه ياااااااااااااااارب ومعهم الأخبار الحلوووه


حسونه وينك ؟ وإلا تعبانه من الرقص خخخخخخ


لمى أخبارك ياقلبي ؟ يارب يتحقق لك ماتتمنينه ويفرح قلبك يارب

لون المطر << لونه دلعك

كيفك ؟


رحى الأيام .. بايعتها .. بقايا ذكريات يارب ترد من السفر بالسلامة


كل المسجلات بالمجموعات وينكم ؟ طلوا علينا وبشرونا باخباركم الحلوه ؟؟


الله يرزقنا مانتمنا يارب ويوفقنا لمايحبه ويرضاه ..
* همووووسة *
* همووووسة *
امين هموسه انا لي يومين احساسي ان فيه حاجه بتفرحني قريب والله اعلم عندك حل عيوني تعبانه بها فيروس من الجو ورحت لطبيب عيون ولافائده حطيت عسل زمزم ومازال فيه احمرار مره والم وتدمع وما اشوف زين كاني اشوف بضباب ابي حل ؟؟؟؟؟؟؟؟
امين هموسه انا لي يومين احساسي ان فيه حاجه بتفرحني قريب والله اعلم عندك حل عيوني تعبانه بها...
لمى خلاااص جتني عقدة من كلمة فاايروس:mad:
إذا سمعتها طاالعت جهازي خفت عليه:icon33:

ماادري يا قلبي إلا العيوووووون رااجعي طبيب حبيبتي أفضل لك ..