بنت عنه
بنت عنه
يارب مالنا غيرك فرج همي وهم بنات المنتدى وجميع بنات المسلمين وارزقنا ما نتمنى ***** اله قبل رمضان ارزقني بالي اتمناه انك على كل شي قدير يا اختي يا بشاري ربي يشفيك ويسعدك يارب واله كلماتك كلها امل باله ماشاء اله عليك واله يا بنات اليوم سمعت خبر خطبة بنت صديقتي درست بنفس الدراسة معي وهي اكبر مني وفرحت لها كثير لانها بنت طيبه ومؤدبه واله فرحت كثير ودعيت ربي يفرحني بالي اتمناه عاجل غير اجل
الخير1429هـ
الخير1429هـ
هلا الخير كيفك؟؟؟؟؟ الله يفرحنا قريب بزواجك قولي امين الان وقت قيااااااااااااااااام الليل كل وحده تقوم تصلي وتستغفر وتدعي ولاتنساني من الدعااااااء لاني .......... وسوف ادعيلكم الى اللقاء خلاص تعبت عيوني تعباااااااااااااااااااااانه
هلا الخير كيفك؟؟؟؟؟ الله يفرحنا قريب بزواجك قولي امين الان وقت قيااااااااااااااااام الليل كل...
هلا والله لمووووو :26:

بخير الحمدالله وش أخبارك ياقلبي ؟ وأخبار عيونك إن شاء الله أحسن ؟

ماشاء الله جوكم حلو وعندكم أمطار <<<<< من وين ؟

لاتنسينا من دعواتك حبيبتي

آميييييييين يارب ونفرح بجميع بنات التجمع يارب
الخير1429هـ
الخير1429هـ
يارب مالنا غيرك فرج همي وهم بنات المنتدى وجميع بنات المسلمين وارزقنا ما نتمنى ***** اله قبل رمضان ارزقني بالي اتمناه انك على كل شي قدير يا اختي يا بشاري ربي يشفيك ويسعدك يارب واله كلماتك كلها امل باله ماشاء اله عليك واله يا بنات اليوم سمعت خبر خطبة بنت صديقتي درست بنفس الدراسة معي وهي اكبر مني وفرحت لها كثير لانها بنت طيبه ومؤدبه واله فرحت كثير ودعيت ربي يفرحني بالي اتمناه عاجل غير اجل
يارب مالنا غيرك فرج همي وهم بنات المنتدى وجميع بنات المسلمين وارزقنا ما نتمنى ***** اله قبل رمضان...
اللهم آآآآآآآآآآآآمين

ماشاء الله .. الله يتمم لبنت صديقتك على خير ويوفقها يارب وعقبالك يارب وعقبالنا أجمعيييييييين

شرح الله صدرك بالإيمان ..
الخير1429هـ
الخير1429هـ
حبيباااتي أنا مساافره اليوووووووم ,, وما برجع إلا فرمضاان .. ادعوا يكون هنااك في اتصاال .. بشتااق لكم والله .. وياارب ارجع والقى الملف كله أفرااح بافراااح .. الله يسعدكم ويسعدني والمسلمين اجمعيييييييييييييييين .. ما بنسااكم وأنتم بعد لا تنسوووووني كلكم .. استودعكم الله الذي لا تضيع وداائعه ..
حبيباااتي أنا مساافره اليوووووووم ,, وما برجع إلا فرمضاان .. ادعوا يكون هنااك في...
الله يحفظك ويرعاك حبيبتي هموسه

ترجعين لنا سالمة يارب


بنفقدك والله والتجمع كلللللللللللللله
لون المطــــــر
شخباركم يا بنات ؟


الخير
لمى 3
روعه بكل شي
الحمد لله

دلوعه وحنين ودموع ما بينو وحتى دلع العبدالله قائده مجموعتي مالها حس

دعيت لكم اليوم قبل المغرب على طول وباقعد لين يدخل الثلث الاخير وبادعي بعد

لاتنسونا يابنات من دعوه بظهر الغيب

تحياتي لكم