البشاريه
البشاريه
مساء الخيررررررررررر..


بنات ايش رايكم..بجو الليالي ذي الايااااام...تحسون اجواء روحانيه صح؟؟؟


تجهيز لرمضان....واووووووووو شعور جميل الله لايحرمنا منه..

والله يرحم ابوي الي ماعاد عليه رمضان..ويرحم كل ميت يااااااارب...



لون المطر لاتنسيني من دعائك.......
ههههههههههههههههههههههههههههه
لون المطــــــر
ولا يهمج بشوره اول اسم انتي

الله يرحم ابوج

جدتي بعد صار لها عشر شهور من توفت الله يرحمها فاقدتها مره

الحمد لله على كل حال وموعدنا في الجنه يارب
لمى3
لمى3
الله يرزقه بالزوجه الصالحه اللى تسعده يارب

امين ياحي ياقيوم
لمى3
لمى3
هلا لون المطر وبشوره وش اخباركم ربي يحقق امنياتكم

الله يرحم ابي وابوك وجدتك واموات المسلمين ويغفرلهم ووسع مدخلهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

ادعوووووووووووووووووا لهم يحتاجون الدعاء ويتمنون لو انهم على الارض ليفعلوا حسنه وحنا غافلين ومصيرنا التراب يارب ارحمنا برحمتك واغفرلنا وتب علينا وارض عنا ياارحم الراحمين


لاتنسوا القيام والدعااااااااااااااااااااااااء وفقكم الله موعدي معكم غدا باذن الله تصبحون على خير وغفر الله لكم
البشاريه
البشاريه
الله يسمع منك ياااالمى3..

خساره رحنا الباحه قبل اسبوووووووع كنا رايحين لابها...ماشاء الله الجووووووووو عندكم خياااااااااااال...

السوده تهبل كلها امطااااااااااار..


لمى الله يعينكم ع البرد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!والله مدري ايش تسوووون في رمضاااااااااان.؟؟؟؟