الخير1429هـ
الخير1429هـ
هلا لون المطر :26:

تمام الحمدالله ..وش أخبارج أنتي ؟

الله يتقبل منك يااااااااارب لاتنسينا من دعائك


صحيح حنييييييين مو من عوايدها غااااااائبه يمكن تعوض بالنوم هههههههه

دموع عندهم الجمعة والسبت اجازة فماتدخل نت لأنها تدخل من الشغل



هلا وغلا ببشووووره :26:

أخبارك حبيبتي ؟

ماشاء الله عليك الله يزيدك أمل وتفاؤل ياااااااااااااارب

ويرزقك ماتتمنين يارب
لمى3
لمى3
البشاريه رجعت علشانك

وين البرد؟؟؟؟؟؟؟؟ خلي البرد ايام الشتاء وقت المطر والبرد والضباب بس رمضان حلو يسير الجو والبرد يجي بالحج مع السلامه
البشاريه
البشاريه
البشاريه رجعت علشانك وين البرد؟؟؟؟؟؟؟؟ خلي البرد ايام الشتاء وقت المطر والبرد والضباب بس رمضان حلو يسير الجو والبرد يجي بالحج مع السلامه
البشاريه رجعت علشانك وين البرد؟؟؟؟؟؟؟؟ خلي البرد ايام الشتاء وقت المطر والبرد والضباب بس...
كلللللللللل هذاااااااااااااا مو برد......

اهئ اهئ اهئ انا خواتي تجمدنا من البرد..



تدرين اختي ايش تقووووووول: بنات الباحه وقت الدوره ايش يسوووووووون.......لاني جاتني الدوره بغيت اموووووووووووت..



نفسي خواتي يسمعون كلامك...........خخخخخخخخخخ:)
البشاريه
البشاريه
هلا لون المطر :26: تمام الحمدالله ..وش أخبارج أنتي ؟ الله يتقبل منك يااااااااارب لاتنسينا من دعائك صحيح حنييييييين مو من عوايدها غااااااائبه يمكن تعوض بالنوم هههههههه دموع عندهم الجمعة والسبت اجازة فماتدخل نت لأنها تدخل من الشغل هلا وغلا ببشووووره :26: أخبارك حبيبتي ؟ ماشاء الله عليك الله يزيدك أمل وتفاؤل ياااااااااااااارب ويرزقك ماتتمنين يارب
هلا لون المطر :26: تمام الحمدالله ..وش أخبارج أنتي ؟ الله يتقبل منك يااااااااارب لاتنسينا...
ياعمري انتي.........



اصلا من اسمك غصب نتفائل الله يسعدك........ويرزقك......قولي امين..



يووووووووه شخصيتي كانت جدآ عظيمه اقسم بالله كنت مضرب مثل،،،،،،،،بس بعد الحااااااااااااااااادث انهدم كل شي..







بس الحمد لله احاول ارجع زي اووووووووول ( لو نفسيآ)........
*الحمد لله*
*الحمد لله*
انا بخير يا لون المطر كيفك انتي ياقلبي :)

بنات احس بتفاؤل كبييييييييييييييييير والله العظيم كل ماشفت تكاتفنا مع بعض يزيد تفاؤولي

اشتهيت مطرررر :(

ياربي ترزقنا

الله يرحم موتانا وموتى المسلمين الله يغفر لهم ويجمعنا بهم في جنات النعيم
ناس كثير اعرفهم صاموا رمضان العام معانا وهالسنه تحت الأرض الله يجعل قبورهم روضة من رياض الجنه