&فتاة المستحيل&
هههههههههههههههههههههه توقعت كذا انا نفس الحكايه اول ماوصلت كنت مصدومه وبعدين توقعت شي ثاني لو تدرين بتضحكين علي خخخخخخخخخخخخخخخخ وقلت حلو الملقب وقعدت ارسلها على كل احبابي هههههههههه
اي والله رمضان لو جو وطعم غير عن باقي الاشهر والله يوم يقول عيد الناس فرحانه وانا حزينه لان مانطلع ولاحد يجينا :(
بس ربك يعين


وياعمري عليك الله يهون عليك عملياتك ويقومك بسلامه ونفرح فيك وتنجح العمليه وترجعي مثل قبل واحسن يارب ويرزقك الزوج الصالح الي تقر عينك فيه ويكون لك عون اللهم اميييييييييييييييييين
آهـــــــات الــــحزن
وينكم بنات مااحد رحب فيا بتجمعكم
دلع العبدالله
صباااااااااااح الخير شلونكم بنات شلونج لون المطر

والله بس اليوم الجمعه موموجوده ادش مااحصل احد ومااحد يرد والمجموعه شكلهاا بس انا وانتي

يالله احسن تدعيلي وادعيلج هههههههههههه وين البنااااااااااات
حنين طفله
حنين طفله
صباح الخير :)

شلونكم ؟؟

هموووسه وين رايحه بنفقدك لاتغيبين كثييير :mad:

بشاري شلونك وشلوون صحتك

ان شاءالله تقومين بلسلامه ونشوووفك بأحلى صحه

دلووعه شلونك وشلوون اختك عساها بخير

فتاااة المستحيل طمنينا عنك

الا محد شااف حسووونه والخير ودموووعه

اشتقت لهم :44:

كل عام وانتم بخيييييييير ان شاء الله

ياري يارب يارب يارب يكون رمضان فال زين للكل :)
دلووعةنجد
دلووعةنجد
صباح الخير صبايا خباركم نشالله تمام
همووسه ترجعين بالسلامه ان شالله لاتنسين من دعواتك بالسفر
بشوره يحلو تفاؤلك الله يزيده يارب ويحقق كل حلم في بالك ويرزقك من حيث لاتحتسبين يارب
لون المطر لا يقلبي ماسويت الحلى تعرفين كنت صايمه الخميس واتشهوى الحلويات خخخخخخخخخخ بخليه برمضان ان شالله احاول اسويه اول يوم

فتاة المستحيل الله يسلمك من كل شر يارب

هلابك حنين الحمدلله اختي احسن واليوم اخر ابره له من المضاد الله يتمم عليها العافيه ويشفي جميع مرضى المسلمين اجمعين يارب

توما هلابك والله خبارك نشالله تمام يالله عطيني مواصفات فارس احلامك ابدي انتي خخخخخخخخخخ الله يوفقكم يارب