حنين طفله
حنين طفله
تومااااااااااا وحشتيني

شخبارك وين الناس ماتدخلين :D

احم عريس احلامي

انتي قولي اول ههههههههههه

لا بقول خلاص

طيب حنون واتمنى اسمر وطويل واخلاقه عاليه

وحاله ميسور ماحب الغني ولا الفقير

واهم شي يحااافظ علي ويحبني

وانتي :hahaha:
دلووعةنجد
دلووعةنجد
اتمنى بصراحه يكون اهم شي بينا التفاهم والموده

ام عن مواصفاته اتمناه دب شوي احب الدب احسه مرح ودمه خفيف اذا قلت لهلي اتمنى ددب ينجنون يقولون وين مايصلحلك انتي نحيفه مره ودب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وشوفي التعليقات

واهم شي يكون رومااااااااااااااانس وطيب وحنون واهم شي يكون يحب عمله احب الشخص الجدي بالعمل احسه راجل ناجح
ويكون اجتماعي مو انطوائي ويحب السفر ووووووووووووووووووووالخ

انتي قلتي احلام وش ورانا

وانا ماصقت احلم الله يعطينا على قد نياتناء ويرزقنا من غير لانحتسب يارب
حنين طفله
حنين طفله
دلوووعه توماا حطت السؤال وانحاشت هههههههههههههه

خلنا نحلم انا وانتي بسس :hahaha:

ايه انا احس بعد ان الدب خفيف دم ومرررح

ابيه يكون طويل واسمررر وكلامه حلوووووووو ومايشوف غيري :06:

ياااارب اعطينا الي نتمنى :)
دلووعةنجد
دلووعةنجد
امين يارب الله يعطينا الي نتمنى وخواتنا بالملف كلهم يارب


توما وينك يالله دورك ليش نحشتي تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي
حنين طفله
حنين طفله
قايتلك انحااشت البنيه هههههههههه

يمكن راحت تحلم بالنوم خخخخخخخخخ

والله اني نعسااانه انتي شلون نظام نومك دلوعه؟:35: