اتمنى بصراحه يكون اهم شي بينا التفاهم والموده
ام عن مواصفاته اتمناه دب شوي احب الدب احسه مرح ودمه خفيف اذا قلت لهلي اتمنى ددب ينجنون يقولون وين مايصلحلك انتي نحيفه مره ودب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وشوفي التعليقات
واهم شي يكون رومااااااااااااااانس وطيب وحنون واهم شي يكون يحب عمله احب الشخص الجدي بالعمل احسه راجل ناجح
ويكون اجتماعي مو انطوائي ويحب السفر ووووووووووووووووووووالخ
انتي قلتي احلام وش ورانا
وانا ماصقت احلم الله يعطينا على قد نياتناء ويرزقنا من غير لانحتسب يارب
دلوووعه توماا حطت السؤال وانحاشت هههههههههههههه
خلنا نحلم انا وانتي بسس :hahaha:
ايه انا احس بعد ان الدب خفيف دم ومرررح
ابيه يكون طويل واسمررر وكلامه حلوووووووو ومايشوف غيري :06:
ياااارب اعطينا الي نتمنى :)
خلنا نحلم انا وانتي بسس :hahaha:
ايه انا احس بعد ان الدب خفيف دم ومرررح
ابيه يكون طويل واسمررر وكلامه حلوووووووو ومايشوف غيري :06:
ياااارب اعطينا الي نتمنى :)
امين يارب الله يعطينا الي نتمنى وخواتنا بالملف كلهم يارب
توما وينك يالله دورك ليش نحشتي تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي
توما وينك يالله دورك ليش نحشتي تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي
قايتلك انحااشت البنيه هههههههههه
يمكن راحت تحلم بالنوم خخخخخخخخخ
والله اني نعسااانه انتي شلون نظام نومك دلوعه؟:35:
يمكن راحت تحلم بالنوم خخخخخخخخخ
والله اني نعسااانه انتي شلون نظام نومك دلوعه؟:35:
الصفحة الأخيرة
شخبارك وين الناس ماتدخلين :D
احم عريس احلامي
انتي قولي اول ههههههههههه
لا بقول خلاص
طيب حنون واتمنى اسمر وطويل واخلاقه عاليه
وحاله ميسور ماحب الغني ولا الفقير
واهم شي يحااافظ علي ويحبني
وانتي :hahaha: