حنين طفله
حنين طفله
ياقلبو ياتوما ربنا يعطيك قد نيتك ومثل الي تبين واحسن :)
البشاريه
البشاريه
مدام الدعوه فيها حلم........خخخخخخخخخخخخخ اسمعو حلمي...


انا ابيه فري.......فري بمعنى الكلمه........كل شي عنده مسموح......وابيه اكبر مني لاني انا مجنونه مررررررررررره احس اني طايشه ابي احد يعقلني.........


وابيه طوووووووويل.........واهم شي حنوووووووووووووووووون ورمانسي...<<قولو امين>>..

صراحه انا ابي واحد يحن علي...اهم شي,,,,,,,,مو واحد يعقدني بمرضي,,,,,,




مدري هو حلم صح؟؟؟؟؟؟؟؟
البشاريه
البشاريه
دمووووووووووووو ع وينها......


بنات مو معقوله دموع لي فتره مااااااااااشفتها


وحشتني الله يوفقها
حنين طفله
حنين طفله
هلالالا بشاااريه وحشتنينيييييي

كيفك ؟؟

ايه والله صصصح ماشفت دموعه فقدتهااااااااااا :06:

حتى انا ابي واحد اكبر مني بـ 5 سنوات مو اقل او 3 مو اقل عاااد لايزودها :hahaha:

ابي الف العالم معاه اطلع اسافر اعوووووض سنين عمري الي رااحت:icon33:
البشاريه
البشاريه
ايه حنين انا امووووووووووووووووت في السفر......وامنيتي اتعالج برا،،،، الله يرزقك حنن واحد زي ماتمننه واحسن..الله يسعدك