دلووعةنجد
•
تصدقين كنه هاليومين زان نظامي من دخلت اختي المتشفى هي وامي وانا صايره انام بالليل واصحى الصباح واقيل الظهر شوي ونام بالليل وحد بس تصدقين اول مره تفوتني الوتر يمكن على مرتين من نمت بالليل مع اني احط الجوال ع المنبه عشان اصحى وماصحى مره اصحى ومره لا وامس نمت بالليل وحده وصحيت ست الفجر وللحين وانتي
انا اناام المغرب تقولين طالبه بأول صف ابتدائي هههههههههه
واذا كملت للعشاء كثر الله خيري :hahaha:
ابد مو عاجبني النظاااام اقوممن الفجر مدري شبي
ان شاء الله يزين النظاام قبل رمضااان
شفتي التواقيع تنقص شلووون فديتني نقص 10 اياام :35:
واذا كملت للعشاء كثر الله خيري :hahaha:
ابد مو عاجبني النظاااام اقوممن الفجر مدري شبي
ان شاء الله يزين النظاام قبل رمضااان
شفتي التواقيع تنقص شلووون فديتني نقص 10 اياام :35:
ToMa2007 :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كش كش كش عليكن ياعلكن ماتعرسن شبلاكن محد قالي وشلونج
ياربي ليش ؟ محاربتكن
ياربي ليش ؟ محاربتكن
دلع اسلوووبك ليه كذا
ترى كل شي له حدود حبيبتي
لاحظت اول ماجيتي عليك دفااشه
مو زين كذا :35:
ترى كل شي له حدود حبيبتي
لاحظت اول ماجيتي عليك دفااشه
مو زين كذا :35:
من جد من اول ملاحظتها اسلوبها دفش
الله يهدي الجميع
توما وش هالمواصفااااات هههههههههه تبين تفصلين معرس على كيفك :hahaha:
الله يهدي الجميع
توما وش هالمواصفااااات هههههههههه تبين تفصلين معرس على كيفك :hahaha:
الصفحة الأخيرة