-F A T E N-

-F A T E N- @f_a_t_e_n

عضوة فعالة

ياربي ليه هالنحاسه ايش بينقصهم لو علمونا السر حنا نعاااني و الله

علاج السمنة والنحافة

يعني نحاااسه نحااسه ومستمعين فيييهاا بشكل غريب اعوذ بالله

يعني و الله ايش بينقص لو قالو الحقيقه و الله بياخذون اجرنا

اقولكم وش اللي صاير اليومين هذا عندنا زواج بنت عمي

ملكه و زواج و عزومه تتبعها عزومه

وحده من الاهل عمرررهااااا كله وهي دبدوبه

يعني دبدووبه ماشاء الله

وحاست ولفت ولانحفت

تزوجت وجابت ٣ و تدبلت لاحولا ولا قوة الا بالله

و الله اني ما اتشمت بس بقولكم كيف كانت و ايش صارت

ياعمري البنت مره تازمت بحياتها وماتلبس الا تفصيل

لها كم شهر و انقلبت عووود

رحت اخذ اخوي الصغير من الروضه من اسبوع

وهي تشتغل فيها صادفت هناك بنت جيرانا

وكانت صاحبتي في الزمان الاغبر

ومره نحفت وهي مره طيوبه تقول لي لايفوتك

طحنا حنا المدرساات على حبوب تنحف وتخليك باسكال مشعلاني بفتره بسيطه

اول مره كنا نجيبها من امريكا لين لقينا لها مندوب هنا ورخيصه مره


قلت لها بربك ؟ وش هي تكفين نخيتك شوي واحب على راسها

قالت لي وش عندك الظهريه قلت لها فاااضيه ابشري طال عمرك

وانا انواع الالتزاماات بس كله لخاطر كرشتي و ذا الورك اللي مخاويني عمر

قالت بحكي لك السالفه بتضحكين بس اخلص شغلي وارجع البيت

وفي قلبي اقول و الله مابخاطري ضحك ابي الحبوب بس و الله ادعي لها
وبذبح لها ذبيحه < - مانخلص من طاري الاكل

طلعت جوالي بسجل رقمها الا جت قريبتي اللي قلبت عود

اللي حكيت لكم عنها فوق

شافتني واقفه مع بنت جيرانا استغربت اننا معرفه

سلمت وسولفت شوي ومشت

المهم اخذت الرقم رجعت البيت خليت جوالي علي الشاحن مع انه مشحون بس زود حرص
وجلست جمب الحوش بعز الحر علشان الشبكه خوفي تتصل تلاقيه مقفل
قلت بس بنتظر حروتها ثنتين ثلاث بالكثير وبتتصل

و تسفهني الي الساعه ٦ المغرب ولا دقت

قمت دقيت عليها وقلت لها وينك قالت اعذريني مشغوله وتصرفني!! استغربت
قلت لها الله يعافيك بس وشو الحبوب اللي قلتي عنها ؟ ممكن اسمها و الله تاخذين فينا اجر

قالت وش حبوبه ! قلت اللي قلتي عنه في الروضه اليوم انه تنحف

قالت لا ما ادري وبعدين انتي اقفلي فمك وبتنحفين كلنا نسوي كذا !!

ياربي استغربت قلت الله يسامحها ويبارك لها في وزنها ورشاقتها

ويسهل لنا مشوار الريجيم بصحه وعافيه والغنيمه عاد من حبوبهم

وشلتها من بالي اليييي اليوم كانت عندنا زواره للعروس وجايه قريبتي الاولى اللي قلت لكم

عنها اللي كيف كانت وايش صاارت

لا اله الا الله بشره و شعر مع انه قصير الا انه صحي

و اسنانها مرتبه اول اسنانها كلها جير اللحين نظيفه وبدت تهتم

و ماشاء الله تبارك الرحمن ربع نفسها سابقا

طيب يافلانه الله يبارك لك ويهنيك ايش السر

يافلانه الله يرضى عليك وش السر عسي الله يثبتك

ماترد تضحك و تقول شكرا

ماسويت شي ابدن !! سبحان الله

:06:


انتو قفلو فمكم وبتنحفون وامشي وسوي ايروبكس ويوقا

اي يوقا انا اذا دحدرت درج وجعني ظهري :06:

قلت لها بس بنت جيرانا تقول عن حبوب

قالت انا ما اعرف شي و لا جربت شي




يابنات بشهرررين البنت ربع نفسهااا

ربع

انا اتكلم عن بنت كاانت دبه

يعني فييها ١٢٠ الى ١٤٠ كيلو

اللحين اعطيها ٦٠ او ٥٠

رشيقه ماشاء الله

الله يبارك لها ويهديها

يابنات لو احد يعرف حبوب تسوي كذا ياليت تعلمونا

ليه النحاسه هذي هي تعرف هم السمنه وبلاها لانها مجربه وعانت

تمنيت اني ارجع من الزواره اليوم وانا عارفه اسمها

ياليت يابنات تنفعووني وتعلموني اذا عندكم علم بها

و الله يهدي الجميع وينحفنا بصحه وعافيه
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همـــــــسَه
همـــــــسَه
يختي شو بدك بهالاشكال لا تحرقي دمك عليهم

نصيحتي الك لا تهتمي بالحبوب ولا ادويه لأن كلها الها آثار فيما بعد

اتبعي نظام صحي ورياضه باذن الله بتنحفي

ولما يسألوك ابتسمي وقولي ولا شي :)

الله يوفقك
جوجو 1111
جوجو 1111
ياليت لو تعرفين هالحبوب ماتنسيني ولك دعوه اختي

نفسي يرجع وزني زي اول ماتزوجة
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اهلا ومرحبا بكي يا غاليت


وفي انتظارك للرشاقه وللصحه الدائمه


وحياك الله :)
نجمة الطبيعة
نجمة الطبيعة
الله يعينك ..........
**سلوة الروح**
**سلوة الروح**
اب لعيونك