نسمة هوى

نسمة هوى @nsm_ho

محررة برونزية

يالهوووووووي هكر في ايميلي<<<قصه واقعيه

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وشلونكم يابنات الواحه عساكم بخير

وش اخبار الاجازه معكم عساكم فليتوها مثلي <<< كل يوم في بيتهم اتحدى احد مثلهم :icon33:


والله انكم وحشتوني هع هع بس اني هالايام طايحه في قسم المشاكل الاجتماعيه مسنتره هونيك << اقول عطينا الهرجه ولايكثر بس


ماابي اطول عليكم يا الغاليات بقولكم السالفه على طووول واتمنى تاخذون العظه والعبره منها



كح كح احمممممممم احممممممم

ياطويلات العمر ذات يوم من الايام وبينما كنت جالسه على النت كعادتي اليوميه




وانا اسمع دايم من يوم عرفت النت ان فيه شي اسمه هكر بس مااادري وش هالهكر

احسبه مثل خروف السله<<<< اسالو اهلكم عنه :30:


اللي اهلي يهبلونا به يوم اننا مبزره وافتح ماسنجري وكالعاده مافيه احد متصل كلهم رقود :icon31: <<< اذا طفشت تتخيل انهم متصلين وتعطيهم بلوكات هع هع


واجلس افرفر في حواء وشوي الا ودخلت بنت عمي على الماسنجر وانا يافرحتي :icon28: مستانسه واسولف معها الا وقالت اخسسسسسسسسس يانسوومه منتي سهله


وانا هاه وشهو :confused:

قالت مسويه فيها هكر وحاطه هالنك يوم قالت وتوني انتبه لنكي



الا والقى المصيبه


واثاري هكر داخل على ايميلي ومغير النك نيم تدرون وش حاط


dont play whith me...........me pawor hackr

ومن زين وجهه حاط غيوم تبرق وترعد

طارت عيوني وحسيت ان شوشتي وقفت ودمعت عيوني وقلت لبنت عمي وشلون هكر وش يسوي قالت تلقينه يتسمع سوالفنا الحين




يمممممممممممممه :icon33:


وانقزززززززز واروح انادي اخوي اللي اصغر مني بتسالوني ليه ؟؟؟؟ لان ابو الشباب منصب علي وقايل لي انه هكررر

ويجي مسوي فيها قال وينه<<< اخوي مسوي قوي كل يوم يشرب حليب

قلت شفه في نكي<<< فاهمه الهكر غلط

قال انا اوريتس فيه قلت بعدي اخووووووي صفقه وقله لاتتلقف على بنات الناس

قال خلاص خلاص سكريه ولاتفتحين هالايميل مره ثانيه<<< صار ماعنده ماعند جدتي :hahaha:

قلت ضف وجهك تكفى وانا احسبك هكرر بتصفقه مالت عليك واروح وامسح النك واحط بداله اناااااااااااااا غلباااااااااااااااااااااااااااانه

عشان اذا دخل الهكر وشافه يرحمني مره ثانيه << كسرت خاطر نفسي :icon33:


والحمدلله شكلي طحت في هكر قلبه طيبه ماسوى لي شي بس انه طيح قلبي ذاك اليوم وسكرت النت ورحت غطيت راسي وقعدت اصيح بس ماعلمت احد عشان محد يضحك علي


والحمدلله اني كفشت اخوي على حقيقته لانه كل يوم يقعد ينصب علي وانا مصدقته

:S_45:


وهذي هي السالفه ان شاء الله مااكون طولت عليكم

واللي قد اخترق ايميلها او جهازها هكرر تجي تعلمنا بقصتها


:icon35: انتظررررررررركم




عذرا تم حذف التوقيع نرجو اختصاره
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يسألوني ليه أحبك
بصراااحه انا ماعندي شي أقوله لأنه ماصارمعي هذا الشي :D
بس صرااااااااااااااحه انامعرف ويش أسوي هو أحزن :( واللى أضحك على أخوكي :hahaha: واللى أبكي لأنك كسرتي خاطر نفسك :icon33: والله محتاره :confused-
هههه هههه هع هع
رائعه 100%
رائعه 100%
الله يعيني ويعينك يانسمه والله اني محد مدمر جهازي غيري كل يوم شكل من هالبرامج

والفيروسات ماظل فيروس بالديرة ولا هكر ماطق ذا الجهاز مسكين خليها على الله

وبعدين لاتصدقين هكر طيب مافيه احد يدخل ويطلع حبيبتي الله يعينك على تنظيفه<<< مو

بصابون تعرفك دلخه
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
حسبي الله عليهم دمرونا الله يدمرهم انا اتمنى اعرف ليش يسوون هالخرابيط يعني مافيه احد فوقهم يحاسبهم يوم القيامه ولا فيه ضمير>>>>>> مهبلين فيها هع هع هع



الحمدلله على سلامتك وسلامة جهازك
belladonna
belladonna
نسمة هوى

موضوعك حلو
بحكيك قصة
زميلتي
زيك داخله الماسنجر ومافيه
احد بعد فتره تدخل صاحبتها النعومه وحافظة اسرارها وتقعد تهلي وترحب فيها وهذيك ماشيه معها
استغربت زميلتي من الرد ايه
ايه
وش ذا الرد وشفي خاطرك
الاوتسفهل بماطر من الكلمات يابقره وش مقومك بدري
اانا بقره:30:
تقول انا عيوني نقزت ماهي خويتي اللي تقولي بقره ...و انت صادق بقره لي ربع ساعه اسولف عليك

قام يقول
وثور وعجل وكل العائله


اقول ضفي وجهك ..
وثم قام يهذر بكلام ماينقال على الهوى ....
شكيت بخويتي اخوها داخل الايميل ولا وش اللي حاصل


--------------
تدرين وش السالفه
الناعمه منسرق الايميل حقها.. والهكروني ... يكلم ربعها كلهن
الله لايبلانا اشوى ماكنت اعرف زميلتها ولا كان طاب علينا هالحرامي

عذرا تم حذف التوقيع نرجو اختصاره
~ج ـنان الفردوس~
الحمد لله ماحد دخل على ايميلي لاني واقفه عالباب انا ومكنستي ماحد يوطوط على الايميل لان لو احد دخل الله يرحمه ............يوطوط من طاش ماطاش
والله ماعندي ماعند جدتي بس الله يستر لاحد يدخل وانا نايمه
هههههههههههههههههههههه

مع حبي
انوووووومه