لوز وسكر
لوز وسكر
حبيبتي مستحيل يكون العلاج من عندنا
ولا انت تقدرين تعالجينه
زوجك علاجه عند الدكتور
ياعنده مشكله صحيه او مشكله نفسيه
انت دورك بس انك ماتسكتين
كل شوي ذكريه انه لازم يراجع او هدديه اني ابعلم اهلي
بصراحه انا اسمع ان الوحده تجلس شهر شهرين تتطلق بس تقعد سنه احس انها كثيره وماشاء الله عليك صابره وساكته



ماادري وش رايك تخلينه يقرا موضوعك وكأنك ماتدرين
اذا كان يستخدم جهازك خلي الموضوع على سطح المكتب يمكن يقراه ويحس من نفسه
انا ماادري وش بتكون ردة فعله بس انت تعرفين شخصية زوجك وانت اعرف فيه
أم زينب5
أم زينب5
الله يعينك
جوانا وبس
جوانا وبس
اختي اللي في زوجك شي نفسي علشانه فشل في كلااا المرتين

المطلوب منك انك تحسسينه انه الشي هذا مو هامك وعادي عندك ولا انتي مستعجله

قولي له انا بس يكفيني اكون بجنبك يكفيني احس بحضنك واحس بالامان اذا كنت قريبه منك ومن هالاشياء وصدقيني شوي شوي
راح يبدا هو يرتاح وهو راح يبادر

لكن لا تستعجلين تقولين لاهلك او اهله الا اذا كنتي خلااص مستغنيه عنه ومو فارقه معك

والله يكتب لك اللي فيه الخير والموضوع يبغى له صبر وطولة بال
أصدق إحساس الأمومه
عزيزتي المشكله أبسط مماتتصورين
أولاً قبل كل شئ إستعيني بالله
وأكثري من الإستغفار والدعاء
قال صلى الله عليه وسلم (من لزم الإستغفار جعل له الله من كل ضيق مخرجا ومن كل هم ٍ فرجا ورزقه من حيث لايحتسب )فيما معنى الحديث
ثانياً
هوني عليك حبيبتي علشان تقدري تتعاملي مع الموضوع بحكمه
وأسألي الله دائماً أن يرزقك الحكمه
ثالثاً
حببي زوجك فيك بقدر المستطاع وحسسيه بالأمان
وإنك مستحيل تتخلي عنه
رابعاً
أبي أسألك كيف اكله ضعيف ؟
خامساً
هل هو يشرب دخان او أي شئ لاسمح الله
سادساً
هل تحسي إن تصرفاته طبيعيه؟ يعني هل تشعري
إن نظرته للحياه مأساويه هل يغلب عليه التشاؤوم
أم التفاؤل؟
هل تعرفي شئ عن حياته عند أهله يعني كم ترتيبه في اخوانه كيف كانت معاملة اهله له
هل هو إنطوائي أم إجتماعي
حبيبتي
لابد أن نوصل لحل المشكله الأساسيه عنده
لكي نحل هذه المشكله أو بمعنى اصح العارض الذي سيزول بقدرة الله
إذا أردت أن تجيبي على الأسئله فلك ذلك سواء على العام أم الخاص
وأنا ولك مني بإذن الله ان اقف معك حتى تهنئي بإذن الله بعيش رغيد مع زوجك
وأنا تحت أمرك
وماعليك أخيه
أنا لست طبيبه ولكن ممرت ببعض الظروف التي جعلتني أتعامل مع هذه الحياه بكل حكمه
وأخيراً إياك ومهاجمته
أو مس رجولته فإن ذلك سوف ينفره منك ولن تجدي إلا كل صدود
وعليك بالبحث في علاقتك مع الله
وأعنذر على الإطاله
ذكرى الاطلال
ذكرى الاطلال
شوفي حيبيتي ماادري شلون افهمك بس انتي حاولي تقربين منه وتضمينه وبعدين مو لازم هو اللي يحاول حاولي انتي ..فهمتي وش اقصد ???الله يهدي سركم ويوفقكم ان شاء الله