LoOoOLoOO666
LoOoOLoOO666
.
.


عادي قلبي هي وحده من أثنين ..

ياأنه عنده ضعف ..

تكلمي معاه قوليله أنا مهما كان أنسانه كلي أحساااس أذا

أنت زوجي ماحسيت فيني وش الفايده وجودي معاك ...؟؟؟

خذيه ورحي أشتري أشياء وحركات خليه هو يتحمس ويطلب

.
.

أما أذا كان عذره التلفزيون و ماعنده مشاكل ولا ضعف

خلااااص خذي قشك ونامي عنده ..

ولا بعد نكدي عليه أحشري نفسك معاه بنفس الكنبه

وأذا قاااال شي ..

قوووولي مابي أنام ألا معاك ..

وشي ثاني .....

أذا فيه عندك تلفزيووون ثاني أشبكيه بالغرفه

ورتبيها وغيري جو الغرفه من شموع وفواحاه

وأحشريييييييه حشر

يعني عشان مايكووون عنده عذر

خلاص ينام بغرفته وعنده تلفزيووونه ..

وكذا بأذن الله تنحل المشكله ..

وغرفة النوووم دايم غيري المفارش

وشيلي الأبجورات وحطي شموع

يعني أنتي وذوووقك ..

وبأذن الله كل شي يتغير ..

وأذا بغيتي شي أنا حاضره لأني مريت بنفس حاااااااالتك

والحمدلله كل شي تعدل ..
^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
ما ودي افتح عينك على شئ ثاني بس حاسه ان اللي في بالي هو الصح

الله يهدي زوجك بس
جريشة
جريشة
ما ودي افتح عينك على شئ ثاني بس حاسه ان اللي في بالي هو الصح الله يهدي زوجك بس
ما ودي افتح عينك على شئ ثاني بس حاسه ان اللي في بالي هو الصح الله يهدي زوجك بس
معليش بس ابي افهم الرد هذا وش يبي بالضبط؟
كأن البنت ناقصه حيرة وتشكيك..

الله يهديك بس..


اختي صاحبة المشكله..
الله يفرج عنك همك ان شاء الله.. واكثري من الاستغفار...
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
لا يابنات الي فهمته انه من 3 شهور ماجاها بس وصار ينام بالصالة بعد شهر من زواجهم ...
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
لا انا اللي فهمت غلط ...
مايبي لها كلام يامريض يا مو راعي بنات راعي شي ثاني
ترى السنوات هذي من عمرك انت انتبهي لنفسك وقولي لاهلك بدون ماتشتورينه الموضوع ماينسكت عنه ابدا ابدا ...