ميساء1984
ميساء1984
يمكن زوجك عنده شي ماتوقع مايبغاك الرجال حتى لو مايبغى حرمته او مايحبها تلقينه اخر الليل ولا احسن منه وكله عشان ..الخ يمكن زوجك تعبان او عنده ظعف او شي ولا يبغى يقولك عشان ماتتركينه بس هذا شي مو طبيعي لك سنه وزياده ولا صار شي بينكم اكيد عنده ظعف او يمكن شي اكبر من كذا بس الاكيد الاكيد انه فيه شي مو طبيعي..بس ماتوقع مايحبك اتوقع انه تعبان الله يسهل عليكم يارب.. وطبعا هالوضع ماينسكت عليه بتقعدون يعني على هالحاله كم سنه ..؟ مستحيل تظلون طول عمركم كذا فكري بالحل المناسب ولاتتسرعين..
يمكن زوجك عنده شي ماتوقع مايبغاك الرجال حتى لو مايبغى حرمته او مايحبها تلقينه اخر الليل ولا...
كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
لاحول ولاقوة الا بالله
بعض الردود للاسف تهلك قارئها وتعيشه في جحيم 0000لااله الا الله محمد رسول الله
اختي كوفي اعتقد والله اعلم زوجك يحبك ويموت فيك بعد ولامغصوب ولاشئ والا ماكان قعد معك سنة وعليها ولاانت غبية سلامتك 000بس الغالب عالموضوع زوجك عنده ضعف بدليل محاولاته وعدم اتمامها وانزعاجه من الوضع وهو خايف يخسرك لاسمح الله
انت ابدئ معه من جديد نامي بجنبه وتقربيله وفهميه ان انت تبغي حضنه وحبه وحنانه وبعد كذا بفترة فاتحيه بالموضوع وفهميه انو ماتستغني عنه وووقوليله بداية نروح لشيخ وبعد فترة قوليله ايش رايك نروح للطبيب ومع الرقية بتمشي الامور وباذن الله تفرج والبنات ماقصروا قالولك تجاربهم المشابهة ونجاحهم مع العلاج والامر باذن الله ابسط ماتتخيلين والله يوفقك يارب وقريب باذن الله نشوفك بقسم الحمل بامر الله
سحررمضان
سحررمضان
ربنا يشفيه وتعيشوا بسعادة
حاولي تفتحي معاه الموضوع بالراحة وفهميه انه يتعالج وانك مش حتقولي لحد وهو كمان بلاش يفتح الموضوع مع حد
وحتى لو يروح لدكتور بعيد عن مدينتكم علشان محدش يشوفه
معلش استحمليه هو اكيد نفسيته تعبانة اكتر منك
أنثـــــى
أنثـــــى
الله يساعدك ويفرجها عليك
انا اايد كلمه حق صدقيني زوجك يحبك بس لاتخسريه بالعصبيه والاسلوب الاتهامي
لاتفتحي معاه موضوع الفراش ابدا اتقربي منه وقوليله انا ماابغى منك شي بس ابغى حبك وحنانك
انا ابغاك انت بس
وصدقيني بعد فتره هوه بيحاول يعاشرك من جديد
بس لاتنسي حركات الدلع واللمس والضم وعامليه زي الطفل بين يدك
وان شالله تشوفي النتيجه
وبشريني انتظرك
هقوة غرام
هقوة غرام
الله يعينك يارب