فوتوشيني
•
يمكن عنده مشكله ترا الرجال مو مثلنا يالحريم نعلمهم يسكتون لانهم يعتبرون ذالشي يجرح رجولتهم ههههههههه
ام ﭽوﭽو
•
الله يكون بعونك ويصلح حالكم ماعندي شي اقوله الا ان مافي مشكله بالحياه الاولها حل حاولي قدر الامكان تكونين قريبه منه اكثر كصديقه وعليك بالحوار ولمن تتحاورين معاه لاتحسسينه انه مقصر معك وفهميه دائما انك اول وحده بالعالم بتوقفين معاه تحت كل الظروف واكيد لما يحس بالامان رح يتكلم ولا تنسين تطوليييييييييين بالك عليه اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعل لك من كل هم فرج ومن كل كرب مخرجا
شوفي حبيبتي مشكلتك أثرت في من جد لدرجة إني عصبت على بناتي من قهري عليك ... كيف تسكتين على هذا الوضع سنة وأكثر ماانت شايفة منه أي مبادرة لحل الوضع هو شايفك ساكتة فقاعد مرتاح وضامنك في جيبه لالالالا حبيبتي خليه يحس إنك رافضة هذا الوضع جملة وتفصيل الليلة تقعدين معاه وخليك جادة ولا ترسمين على وجهك أي ابتسامة وقوليله ياابن الناس أنا سكت سنة على وضعنا وإحنا كأننا أخوان في البيت وبصراحة وضعي عندك مااختلف عن وضعي عند أهلي وبالعكس على الأقل اسمي بنت وماهو محسوب علي زواج وبس .... أعطاك الله شهر ياتتعالج عند دكتور نفسي وتريحني وإلا بيت أهلي يشيلني على الأقل أقعد عندهم وأشوفهم ماهو تتمنن علي بزيارتي لهم وإذا أصر على رأيه حاولي تتخذين خطوة جادة يشوفك وانت تجمعين ملابسك وأغراضك حتى يحس إنك ماتلعبين وابدأي بهذي الخطوة الليلة وطمنينا وتأكدي إنا معاك وبنتابعك أول بأول
الصفحة الأخيرة