فوتوشيني
فوتوشيني
يمكن عنده مشكله ترا الرجال مو مثلنا يالحريم نعلمهم يسكتون لانهم يعتبرون ذالشي يجرح رجولتهم ههههههههه
7la2008
7la2008
الله يعينك ويفرج عليك مشكلتك
ام ﭽوﭽو
ام ﭽوﭽو
الله يكون بعونك ويصلح حالكم ماعندي شي اقوله الا ان مافي مشكله بالحياه الاولها حل حاولي قدر الامكان تكونين قريبه منه اكثر كصديقه وعليك بالحوار ولمن تتحاورين معاه لاتحسسينه انه مقصر معك وفهميه دائما انك اول وحده بالعالم بتوقفين معاه تحت كل الظروف واكيد لما يحس بالامان رح يتكلم ولا تنسين تطوليييييييييين بالك عليه اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعل لك من كل هم فرج ومن كل كرب مخرجا
قمر عدنان
قمر عدنان
شوفي حبيبتي مشكلتك أثرت في من جد لدرجة إني عصبت على بناتي من قهري عليك ... كيف تسكتين على هذا الوضع سنة وأكثر ماانت شايفة منه أي مبادرة لحل الوضع هو شايفك ساكتة فقاعد مرتاح وضامنك في جيبه لالالالا حبيبتي خليه يحس إنك رافضة هذا الوضع جملة وتفصيل الليلة تقعدين معاه وخليك جادة ولا ترسمين على وجهك أي ابتسامة وقوليله ياابن الناس أنا سكت سنة على وضعنا وإحنا كأننا أخوان في البيت وبصراحة وضعي عندك مااختلف عن وضعي عند أهلي وبالعكس على الأقل اسمي بنت وماهو محسوب علي زواج وبس .... أعطاك الله شهر ياتتعالج عند دكتور نفسي وتريحني وإلا بيت أهلي يشيلني على الأقل أقعد عندهم وأشوفهم ماهو تتمنن علي بزيارتي لهم وإذا أصر على رأيه حاولي تتخذين خطوة جادة يشوفك وانت تجمعين ملابسك وأغراضك حتى يحس إنك ماتلعبين وابدأي بهذي الخطوة الليلة وطمنينا وتأكدي إنا معاك وبنتابعك أول بأول
قلب فيروزي
قلب فيروزي
الله يفرج همك.................... امين