مرحباااا بج اخت الغاليه ..
حمدلله على سلامتج مع انها متاخره :26:
ومشكوووره على مشاركتج ويانا ..
------------------------------------------
أتريــــــــــــــــــــــــــــــــــــتا مشــــــــــــــــــــــاركاتكم يا بنـــــــــات حواء :(
وعقبال ما انا اكتب ولادتي لكم انشالله
:27:
أم منال
•
هلا فيك اختي ام منال الله يقومك بسلامه وانشاء الله نسمع قصةولادتك
بنسبه لي انا هذي اول ولاده لي قبل شهرين واربع ايام كانت ولادتي مقرره في الخميس13 مارس ومن قبلها لا روحات ولاجيات كله خايفه من ذا الولاده اللي مدري شلون ابتجي وفي يوم الجمعه قبل صلاه الجمعه كنت انا وزوجي مواصلين وعند الساعه11 قبل صلاه الجمعه دخلت دورة المياه الله يكرمكم وشفت ان نزل معي شوي دم الا واطير اكلم على المستشفى واسئل الدكتوره المناوبه قالت لا زم تجين عشان نفحصك وراح زوجي يصلي وهو ما يدري وش القصه ويجي ويشوفني منسدحه على السرير والدموع اربع اربع ووالله الوساده مليانه دموع وهو وش فيك في احد مات في شي اتكلمي قولي وانا بس اشاهق من الصياح والخوف مدري وش اسوي المهم قلت له قال يالله على المستشفى رحت المستشفى وقالت الدكتوره مفتوح 1 سانتي اذا تبي تجلسي معليش واذا تبي تروحين براحتك قلت لا ابروح وارجع بعدين ورحت طبعا خف الخوف وهديت شوي وجعت من كثر الصياح ونروح نبي نتغدى بمطعم ورحت على اني احس ان مالي نفس ويالله يالله اكل وخلصنا ورحنا للبيت بنام طبعا مواصلين ونمت يمكن ساعه ونص بس متقطعه مره قمت خلالهامية مره وطبعا زوجي ما صدق على الله يحط راسه وينام وانا كل شوي اروح لدوره المياه ابشوف ينزل دم او لا وويوم جت الساعه 9 الا تنزل معي المويه بس مدري وش هذا كل ما اجلس وارجع ابقوم الا وينزل يمكن 20 مره بغيت انجن وانا راحمه زوجي ما ابيه يقوم يوم جت الساعه 12 طفح الكيل قومته وقلت يالله على المستشفى خلاص ورحت وقالت مفتوح 2 سانتي وبغيت انجن والبس لبس الولاده واجلس وتخطيط ومدري ايش الا يقولون خلاص نوديك لغرفتك الساعه 4 الفجر طبعا زوجي ما بعد شبع نوم ودوني الغرفه وهو شوي الا ويطلع وانا اصيح اصيح مو من الالم بس من الخوف والوحده اني ما احد معي زي اللي متشرهه وانام واقوم الين الساعه 10 الصباح ويجون ويشوفون الرحم 3 سانتي وينزلوني غرفة الولادهويعطوني طلق صناعي بالمغذي والسسترات اللي بغرفة الولاده يقولون لي كل ذا الدموع من الالم واتصل على زوجي ويجي وانا خلاص منتهيه وكل من شاف ذا الدموع والوجه المحمر والعيون المتفخه يقولون ذي بتموت وتجي الدكتوره وتقول ذي ما تستحمل الالم لازم ابره الظهر وعطونياها وزوجي كان عندي بديت احس بالامان وهو معي ولا صرت اصيح بعدين الاوضاع استقرت وارتحت ونمت شوي بعد كذا يوم جت الساعه 7 المغرب الا والالم ابموت منها والرحم انفتح8 سانتي والدكتور اللي اعطاني ابره الظهر مدري وين راح بعدين جلست الين انفتح 10 سانتي وانا طلعت كل اللي في المستشفى من اصراخي وتهزيئ في زوجي ما في كلمه ما قلتها له مافي كلمه للطرد الا قلتها له بغيت اقتله احس هو اللي يزيد من الالم احس وجهه يستفزني وانواع التهزيئ في الدكتوره مدري شلون استحملتني تقول اول مره اولاد وحده كذاهذا وانتي ما اخذه ابره اجل لو ما اخذتيها كان وش سويتي وكانت هي تطلع زوجي لانها شافته هو يتعذب وانواع تمعيط الشعر وتمخيش في الوجه بغيت افطسسسسسسسسسسس بس الله ستر طبعا من انفتح 10 سانتي وانا سااااااااااااااااااااااعتين كامله من الدفع البنت معجبها الجو جوى بطني والدكتوره تقول ادعي على بوش ادعي للمسلمين قبل الحرب ب5 ايام وانا الله لا يعاقبني اقول جعله يحاربكم بس ولدوني والله من شي فيني مدري وش اقول وانا ما ني قادره حتى ادعي احس الالم ورى بعض ما وقف لدرجة اني مو قادره اتنفس والدكتوره فرفره براس البنت والله بغت روحي تطلع بس من يوم سمعه موىىىى وانا ما احس باي شي الا بس ودي اشوف بنتي وحطتها الدكتوره على بطني وتشيلها السستر ويتوديها عند طبيب الاطفال واتصل على زوجي ويجي وهو طاير مو مصدق بس المشكله انه طار في بنته ونساني وبعدين يوم خذو البنت فضالي بس كان اصعب ايام حياتيييييييييي وجعله الله كل الام فيه الاجر لي ولجميع المسلمين
وعقبالك ام منال بولاده مسهله وميسره من رب العالمين00
معليش طولت عليكم بس ما انعطا وجهه00
بنسبه لي انا هذي اول ولاده لي قبل شهرين واربع ايام كانت ولادتي مقرره في الخميس13 مارس ومن قبلها لا روحات ولاجيات كله خايفه من ذا الولاده اللي مدري شلون ابتجي وفي يوم الجمعه قبل صلاه الجمعه كنت انا وزوجي مواصلين وعند الساعه11 قبل صلاه الجمعه دخلت دورة المياه الله يكرمكم وشفت ان نزل معي شوي دم الا واطير اكلم على المستشفى واسئل الدكتوره المناوبه قالت لا زم تجين عشان نفحصك وراح زوجي يصلي وهو ما يدري وش القصه ويجي ويشوفني منسدحه على السرير والدموع اربع اربع ووالله الوساده مليانه دموع وهو وش فيك في احد مات في شي اتكلمي قولي وانا بس اشاهق من الصياح والخوف مدري وش اسوي المهم قلت له قال يالله على المستشفى رحت المستشفى وقالت الدكتوره مفتوح 1 سانتي اذا تبي تجلسي معليش واذا تبي تروحين براحتك قلت لا ابروح وارجع بعدين ورحت طبعا خف الخوف وهديت شوي وجعت من كثر الصياح ونروح نبي نتغدى بمطعم ورحت على اني احس ان مالي نفس ويالله يالله اكل وخلصنا ورحنا للبيت بنام طبعا مواصلين ونمت يمكن ساعه ونص بس متقطعه مره قمت خلالهامية مره وطبعا زوجي ما صدق على الله يحط راسه وينام وانا كل شوي اروح لدوره المياه ابشوف ينزل دم او لا وويوم جت الساعه 9 الا تنزل معي المويه بس مدري وش هذا كل ما اجلس وارجع ابقوم الا وينزل يمكن 20 مره بغيت انجن وانا راحمه زوجي ما ابيه يقوم يوم جت الساعه 12 طفح الكيل قومته وقلت يالله على المستشفى خلاص ورحت وقالت مفتوح 2 سانتي وبغيت انجن والبس لبس الولاده واجلس وتخطيط ومدري ايش الا يقولون خلاص نوديك لغرفتك الساعه 4 الفجر طبعا زوجي ما بعد شبع نوم ودوني الغرفه وهو شوي الا ويطلع وانا اصيح اصيح مو من الالم بس من الخوف والوحده اني ما احد معي زي اللي متشرهه وانام واقوم الين الساعه 10 الصباح ويجون ويشوفون الرحم 3 سانتي وينزلوني غرفة الولادهويعطوني طلق صناعي بالمغذي والسسترات اللي بغرفة الولاده يقولون لي كل ذا الدموع من الالم واتصل على زوجي ويجي وانا خلاص منتهيه وكل من شاف ذا الدموع والوجه المحمر والعيون المتفخه يقولون ذي بتموت وتجي الدكتوره وتقول ذي ما تستحمل الالم لازم ابره الظهر وعطونياها وزوجي كان عندي بديت احس بالامان وهو معي ولا صرت اصيح بعدين الاوضاع استقرت وارتحت ونمت شوي بعد كذا يوم جت الساعه 7 المغرب الا والالم ابموت منها والرحم انفتح8 سانتي والدكتور اللي اعطاني ابره الظهر مدري وين راح بعدين جلست الين انفتح 10 سانتي وانا طلعت كل اللي في المستشفى من اصراخي وتهزيئ في زوجي ما في كلمه ما قلتها له مافي كلمه للطرد الا قلتها له بغيت اقتله احس هو اللي يزيد من الالم احس وجهه يستفزني وانواع التهزيئ في الدكتوره مدري شلون استحملتني تقول اول مره اولاد وحده كذاهذا وانتي ما اخذه ابره اجل لو ما اخذتيها كان وش سويتي وكانت هي تطلع زوجي لانها شافته هو يتعذب وانواع تمعيط الشعر وتمخيش في الوجه بغيت افطسسسسسسسسسسس بس الله ستر طبعا من انفتح 10 سانتي وانا سااااااااااااااااااااااعتين كامله من الدفع البنت معجبها الجو جوى بطني والدكتوره تقول ادعي على بوش ادعي للمسلمين قبل الحرب ب5 ايام وانا الله لا يعاقبني اقول جعله يحاربكم بس ولدوني والله من شي فيني مدري وش اقول وانا ما ني قادره حتى ادعي احس الالم ورى بعض ما وقف لدرجة اني مو قادره اتنفس والدكتوره فرفره براس البنت والله بغت روحي تطلع بس من يوم سمعه موىىىى وانا ما احس باي شي الا بس ودي اشوف بنتي وحطتها الدكتوره على بطني وتشيلها السستر ويتوديها عند طبيب الاطفال واتصل على زوجي ويجي وهو طاير مو مصدق بس المشكله انه طار في بنته ونساني وبعدين يوم خذو البنت فضالي بس كان اصعب ايام حياتيييييييييي وجعله الله كل الام فيه الاجر لي ولجميع المسلمين
وعقبالك ام منال بولاده مسهله وميسره من رب العالمين00
معليش طولت عليكم بس ما انعطا وجهه00
أم منال
•
يــا هلا حبيبتي ام ساره ..
لا حبيبتي بالعكس لا طولتي ولا شي .. بالعكس انتي اتفيديا يعني نعرف مراحل الولاده ..
وانشالله اتكون ولادتج الياه احسن من الاولى :27:
لا حبيبتي بالعكس لا طولتي ولا شي .. بالعكس انتي اتفيديا يعني نعرف مراحل الولاده ..
وانشالله اتكون ولادتج الياه احسن من الاولى :27:
كنت سايره المستشفى عندي موعد تخطيط قلب للجنين وكنت احس ابويع لاني كنت شاربه زيت الخروع مع البيبسي
وانا في الغرفه قلت لدكتورة التخطيط عن الويع فقالت لي اذا زاد تعالي المستشفى
المهم طلعت وسرت الصالون اسوي بادييكير ومانييكير وانا يالسه الويع ايي ويروح والفلبينيه تطالعني مستغربه وحتى وانا اسوق السياره خفت اني اربي خخخخخخخخخخخ
وعقب ما خلصت مريت عند يدتيه وبعد نص ساعه وانا يا غافلين لكم الله مره وحده ينزل الماي عندي من غير لااحم ولا دستور ههههههههه
وزاد الويع عليه وبسرعه ودوني المستشفى ومشيت لين داخل وانا اتويع وماسكه عمري
وتميت ساعه بس اتريا الدكتوره
وبعدين ودوني غرفة ما قبل الولاده وبعدين غرفة الولاده وتميت 17 ساعه وما فتح الا 6 سانتي وفي الاخير قالو لازم انسويلها عمليه عشان الجنين تعب
والحمد لله يبت بنت عاديه بس ذكيييييييييه ما شاء الله عليها وحبوبه
وانا في الغرفه قلت لدكتورة التخطيط عن الويع فقالت لي اذا زاد تعالي المستشفى
المهم طلعت وسرت الصالون اسوي بادييكير ومانييكير وانا يالسه الويع ايي ويروح والفلبينيه تطالعني مستغربه وحتى وانا اسوق السياره خفت اني اربي خخخخخخخخخخخ
وعقب ما خلصت مريت عند يدتيه وبعد نص ساعه وانا يا غافلين لكم الله مره وحده ينزل الماي عندي من غير لااحم ولا دستور ههههههههه
وزاد الويع عليه وبسرعه ودوني المستشفى ومشيت لين داخل وانا اتويع وماسكه عمري
وتميت ساعه بس اتريا الدكتوره
وبعدين ودوني غرفة ما قبل الولاده وبعدين غرفة الولاده وتميت 17 ساعه وما فتح الا 6 سانتي وفي الاخير قالو لازم انسويلها عمليه عشان الجنين تعب
والحمد لله يبت بنت عاديه بس ذكيييييييييه ما شاء الله عليها وحبوبه
الصفحة الأخيرة
انا بولادتي الاولى كان زوجي ما خذ اجازه شهر من الدوام لانه اول طفل وماكنا عارفين شي وكان خايف انه تجيني الولاده وهو بالدوام
كنت انا وياه سهرانين على التلفزيون فجر السبت وكان عندي موعد بهاليوم لاني تعديت موعد الولاده ب11 يوم وقلت لزوجي بروح انام قعدني الساعه سبعه علشان نروح للموعدوهذا الكلام الساعه سته ورحت للسرير وجاني الم خفيف وماقدرت انام رجعت لزوجي وقلتله يالله ودني للمستشفى وهو ماكان يدري بالعوار اللي جاني
قالي سويلي كورن فلكس والبسي على مااخلص اكل <<<<هو ياكل وانا ميته من العوار
وداني لما دخلت فحصوني طلع الرحم متسع 4سم وكان الطلق جدا اااااااا قوي من الساعه 8 لحد الساعه3 وانا امشي علشان ينفتح الرحم
والحمدلله انفتح الرحم وولدة وجتني بنت رووووووووووووعه
وبعد ماولدت دخل علي زوجي وهو يقولي جبتي اجمل طفله على وجه الكون
اما بولادتي الثانيه كان زوجي توه طالع من الدوام الساعه7الصبح وانا من الليل حاسه بالطلق ولما جاء زوجي سالني عن حالتي انا والبيبي وراح للكمبيوتر
وقعدت امشي بالغرفه لحد ماخلاص ماقدرت اتحمل العوار ورحت للمستشفى وكان الرحم متسع7سم ولله الحمد كانت الولاده سهله وميسره ورزقني الله ببنت
والحمدلله ان بناتي بخيررررررررر