الأميره جوري
•
ربي يخليها لك وتذوقين نفعها يارب
الله يشفيها ويرفع عنها
دهنيها بزيت زيتون مقري فيه
وحاولي انتي انك تسوين لها مساج
وتدليك وان شاء الله تتحسن
انفثي عليها واقري عليها سورة البقره
وتصدقي بنية شفائها
وربي يشفيها ويصرف عنها ياحي ياقيوم
الله يشفيها ويرفع عنها
دهنيها بزيت زيتون مقري فيه
وحاولي انتي انك تسوين لها مساج
وتدليك وان شاء الله تتحسن
انفثي عليها واقري عليها سورة البقره
وتصدقي بنية شفائها
وربي يشفيها ويصرف عنها ياحي ياقيوم
أم رنوون
•
اسال الله السميع العليم ان يشفي بنتك ويعطيها الصحه والعافيه
بس نصيحتي خديها مركز للعلاج الطبيعي او نادي افضل
كل ماكبرت كل مااصبح الوضع أصعب
وفي المركز أو النادي راح تتشجع أكثر من البيت
بس نصيحتي خديها مركز للعلاج الطبيعي او نادي افضل
كل ماكبرت كل مااصبح الوضع أصعب
وفي المركز أو النادي راح تتشجع أكثر من البيت
عزيزتي الله يشفي بنتك شفاء لا يغادره سقما ..
تقريبا انا زيك .. عندي ولد نفس عمر بنتك اربع سنوات ... جا بعملية قيصرية ... وتاثر عنده الوجه .. وصارت اعصاب الجهة اليسرى من الوجه ما تعمل الله يشفيه ويعافيه ... وما خليت به مكان ما رحت قالوا لازم عملية تجميليه .. بس لما يكبر شوي .. المهم كتبوا له الدكاتره .. شراب مقوي وكله فيتامينات اسمه ملتي فيتامين .. بس حسيت ولدي طفش من العلاج لانه بصراحه مقرف وريحته تجيب المرض ولونه على كموني المهم الولد كره العلاج ويستفرغ الله يكرم اذا شربه .. وبطلت منه ..
اذا بنتك تحب تشرب ادويه وما عندها مشكله انصحك فيه .. لان فيه فيتامينات وحديد مدعمه ما تنوجد في الاطعمة اللي نتناولها دائما
طبعا ما يباع .. صرفوه لنا من صيدلية مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض ...
هذي تجربتي ... حبيت افيدك فيها ..
والله يشفي بنتك وولدي ويرزقنا برهم ويجعلهم من حفظة كتابه الكريم ..
تقريبا انا زيك .. عندي ولد نفس عمر بنتك اربع سنوات ... جا بعملية قيصرية ... وتاثر عنده الوجه .. وصارت اعصاب الجهة اليسرى من الوجه ما تعمل الله يشفيه ويعافيه ... وما خليت به مكان ما رحت قالوا لازم عملية تجميليه .. بس لما يكبر شوي .. المهم كتبوا له الدكاتره .. شراب مقوي وكله فيتامينات اسمه ملتي فيتامين .. بس حسيت ولدي طفش من العلاج لانه بصراحه مقرف وريحته تجيب المرض ولونه على كموني المهم الولد كره العلاج ويستفرغ الله يكرم اذا شربه .. وبطلت منه ..
اذا بنتك تحب تشرب ادويه وما عندها مشكله انصحك فيه .. لان فيه فيتامينات وحديد مدعمه ما تنوجد في الاطعمة اللي نتناولها دائما
طبعا ما يباع .. صرفوه لنا من صيدلية مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض ...
هذي تجربتي ... حبيت افيدك فيها ..
والله يشفي بنتك وولدي ويرزقنا برهم ويجعلهم من حفظة كتابه الكريم ..
الصفحة الأخيرة