غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
ياقلبي عليهاا
ماقصروا البنات
فعلا احرصي على التدليك طالما هو العلاج ولله الحمد اسهل من غيره بكثيييير
والزيت لازم يكون مقري
والله يفرحك بسلامتها سلامة كاملة
وتشوفيها وهي عروس
ولايحرمك من نفعها يارب العالمين
رهيبة ياتسااالي
الله يشفيها عاجل غير أجل
وعسى ربي يفرح قلبكـ فيها
:26:
*صدى* الأشجانـ
الله يشفيها و يخليها لك
ما عندي علم بس حافظي على العلاج الطبيعي
و ادهنيها كل يوم بزيت زيتون مقري فيه
و اقري عليها ( الآن خفف الله عنكم و علم أن فيكم ضعفا )
(و يسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفا )
و آيات الشفاء و آيه الكرسي
و استشعري الآيات و أنتي تقرين و ادعي لها في الثلث الأخير من الليل
و الله يشفيها و يخليها لك و يرزقك برها و صلاحها
ريم55
ريم55
اسال الله العظيم ان يشفيها ويرفع عنها الضر وهو ارحم الراحمين اسال الله العظيم ان يشفيها ويرفع عنها الضر وهو ارحم الراحمين اسال الله العظيم ان يشفيها ويرفع عنها الضر وهو ارحم الراحميناسال الله العظيم ان يشفيها ويرفع عنها الضر وهو ارحم الراحمين اسال الله العظيم ان يشفيها ويرفع عنها الضر وهو ارحم الراحمين اسال الله العظيم ان يشفيها ويرفع عنها الضر وهو ارحم الراحمين اسال الله العظيم ان يشفيها ويرفع عنها الضر وهو ارحم الراحمين
ام الحلو ميشو
ام الحلو ميشو
الله يشفيها
ودم الاطباء قالو علاج طبيعي سويه لها ولاتهملينها سوي لعلاج الطبيعي ولما تسوي التمارين جيبي لها هديه وديها لملاهي شجعيها باي شي تححبه
وانتي لاتقولي لها عشان يدك تتحسن لا قولي انا بسوي تمرين وانتي سوي زي ماما مكن وقتها تتشجع
ولاتنسين الاستغفار وزيت الزيتون المقري فيه