!..البرنسيسة..!
!..البرنسيسة..!
هذي صوره عود الصليب




بحثت وحصلت هالصوره ياليت البنات يتاكدون اذا هو او لا
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت

الله يشفيها يارب ويخليها لكي ادعي كثير وتصدقي بنية شفائها


انا اعرف وااحد قريب لنا كذا يد ورجل والله مااحب احبطك

بس ماشاء الله ماعااقتة هذا الشي

درس بالريااض وصار مختص اطفال التوحد وداون

والحين تزووج وعندة ذرية والحمدلله عايش حيااتة ... والله ان عقلة يوزن بلد وحرمتة ماشاء الله تمدحة كثيير ومررة حنون على اطفاله
رغم حتى رجلة يسحبهاا يعني على خفيف يسوق سيارة ويساافر لكل بلدة



يعني شي احسن من شي الحمدلله بنتك عقلهااا معاهااا ماتخافين عليهاا

وكل شي بااجرة

ولاززم تراجعين لها وتاخذين مواعيد من الدكتور للعلاج الطبيعي عندهم لاااازم ان شاء الله فية امل توهاا صغيرة

ودهنيها زيت زيتون
!..البرنسيسة..!
!..البرنسيسة..!
هذي صوره عود الصليب أكيد ...... أخذتها من موقع عطاره






تكفين دعواتك اختي لي ولزوجي وبنتي ان ربي يحفظهم لي ويسخر لي زوجي
& همس الوداع &
& همس الوداع &
أسال الله العظيم أن يشفي ابنتك ويرزقها الشفاء العاجل

وديها عند استشاري
في مركز في الرياض اسمه المركز التشيكي للعلاج الطبيعي
الدكتورة مرة كويسة

بس غالي
lamnoor
lamnoor
الله يشفيها حبيبتي

ماشاء الله باين عليها ذكيه بس يبغالها تمارين وومثل ماقالو البنات دهنيها بزيت زيتون مقري عليه

والله بموضوعك هاذا ذكرتيني بولد اخوي

كان اخوي هاذا اكثر واحد من اخواني يموت بلاطفال حتى لو وواحد من اخواني جاه طفل اخوي هاذا يفرح به اكثر من فرحة ابوه له

وزوجته اثناء الولاده الطفل نقص عليه الاكسجين والحين عمره 3 سنين ونص ينمو لاكن مايقدر يحرك ايدينه ورجوله ولا يقوم راسه ولا يقدر يقبض على الاشياء


حتى مايقدر يتكلم لاكن عقله سليم ويفهم

ارزاق ومقسومه لكن الحمدلله ابوه ماخذ الوضع طبيعي لدرجة عادي عمده يطلع به السوووق ويتمشى به مو انه يستحي منه ويخبيه




ربي يشفيه ويجعل مافيه ومافي بنتك كأن لم يكن