الله يشفيها يارب ويخليها لكي ادعي كثير وتصدقي بنية شفائها
انا اعرف وااحد قريب لنا كذا يد ورجل والله مااحب احبطك
بس ماشاء الله ماعااقتة هذا الشي
درس بالريااض وصار مختص اطفال التوحد وداون
والحين تزووج وعندة ذرية والحمدلله عايش حيااتة ... والله ان عقلة يوزن بلد وحرمتة ماشاء الله تمدحة كثيير ومررة حنون على اطفاله
رغم حتى رجلة يسحبهاا يعني على خفيف يسوق سيارة ويساافر لكل بلدة
يعني شي احسن من شي الحمدلله بنتك عقلهااا معاهااا ماتخافين عليهاا
وكل شي بااجرة
ولاززم تراجعين لها وتاخذين مواعيد من الدكتور للعلاج الطبيعي عندهم لاااازم ان شاء الله فية امل توهاا صغيرة
ودهنيها زيت زيتون
هذي صوره عود الصليب أكيد ...... أخذتها من موقع عطاره
تكفين دعواتك اختي لي ولزوجي وبنتي ان ربي يحفظهم لي ويسخر لي زوجي
تكفين دعواتك اختي لي ولزوجي وبنتي ان ربي يحفظهم لي ويسخر لي زوجي
أسال الله العظيم أن يشفي ابنتك ويرزقها الشفاء العاجل
وديها عند استشاري
في مركز في الرياض اسمه المركز التشيكي للعلاج الطبيعي
الدكتورة مرة كويسة
بس غالي
وديها عند استشاري
في مركز في الرياض اسمه المركز التشيكي للعلاج الطبيعي
الدكتورة مرة كويسة
بس غالي
lamnoor
•
الله يشفيها حبيبتي
ماشاء الله باين عليها ذكيه بس يبغالها تمارين وومثل ماقالو البنات دهنيها بزيت زيتون مقري عليه
والله بموضوعك هاذا ذكرتيني بولد اخوي
كان اخوي هاذا اكثر واحد من اخواني يموت بلاطفال حتى لو وواحد من اخواني جاه طفل اخوي هاذا يفرح به اكثر من فرحة ابوه له
وزوجته اثناء الولاده الطفل نقص عليه الاكسجين والحين عمره 3 سنين ونص ينمو لاكن مايقدر يحرك ايدينه ورجوله ولا يقوم راسه ولا يقدر يقبض على الاشياء
حتى مايقدر يتكلم لاكن عقله سليم ويفهم
ارزاق ومقسومه لكن الحمدلله ابوه ماخذ الوضع طبيعي لدرجة عادي عمده يطلع به السوووق ويتمشى به مو انه يستحي منه ويخبيه
ربي يشفيه ويجعل مافيه ومافي بنتك كأن لم يكن
ماشاء الله باين عليها ذكيه بس يبغالها تمارين وومثل ماقالو البنات دهنيها بزيت زيتون مقري عليه
والله بموضوعك هاذا ذكرتيني بولد اخوي
كان اخوي هاذا اكثر واحد من اخواني يموت بلاطفال حتى لو وواحد من اخواني جاه طفل اخوي هاذا يفرح به اكثر من فرحة ابوه له
وزوجته اثناء الولاده الطفل نقص عليه الاكسجين والحين عمره 3 سنين ونص ينمو لاكن مايقدر يحرك ايدينه ورجوله ولا يقوم راسه ولا يقدر يقبض على الاشياء
حتى مايقدر يتكلم لاكن عقله سليم ويفهم
ارزاق ومقسومه لكن الحمدلله ابوه ماخذ الوضع طبيعي لدرجة عادي عمده يطلع به السوووق ويتمشى به مو انه يستحي منه ويخبيه
ربي يشفيه ويجعل مافيه ومافي بنتك كأن لم يكن
الصفحة الأخيرة
بحثت وحصلت هالصوره ياليت البنات يتاكدون اذا هو او لا