اولا اسال الله العظيم ان يشفي بنتك ويفرحك فيها
شوفي عزيزتي ... عليك بكثرة الاستغفاااااار وانتي تطبخين وانتي تشتغلين وقبل ماتنامين يعني احرصي انه يكون وقتك كله استغفار وبتلاقين نفسك تستغفرين كل الوقت وتتعودين
وسبحان الله ربي بيفرجها عليك بإذن الله ..
واحرصي على التمارين لبنتك ولا تقولين لها تمارين علشان ماتمل حاولي كل مره تسمينها اسم او تلعبين معها اخترعي لها افكار وحفزيها وصدقيني الاستغفار زي السحر سبحان الله وعليك بقيام الليل وخلي ثقتك بالله قويه فالله سبحانه عند حسن ظن عبده به .. ولا تيأسين ولا تقولين وانتي تدعين اني دائما ادعي لكن مااستجيب لي بالعكس خلي يقينك قووووي بالله ان الله سيقبل دعائك وبإذن الله تشوفين بنتك في اتم صحتها وعافيتها
في الحديث الصحيح : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ).
الصفحة الأخيرة
جيبيلها الموضوع بشكل ثاني التمارين كالعاب .. مثلا الكوره الي تنحط بقبضه اليد وتضغط عليها هذي مره مره مفيده لموضوع اعصاب اليد خليها دايما بيدك هي بتشوفك وتبي تسوي زيك
ارميلها الاشياء وقوليلها جيبيلي هيا ومع المكافئات بتتحمس وحتى لو شالتها بيدها السليمه لاتقولين لالالا اليد الثانيه وتحسسينها بالموضوع
طنشي مره مرتين الين ماهي تحاول باليد الثانيه .. او قوليلها مره هذي ومره هذي
وذكريها الحين دور اليمين والمره الي بعدها جبتيلي باليمين الحين اليسار وهكذا
واحرصي على التمارين والعلاج الطبيعي هذي اشياء اسياسيه واي طفل بشكل طبيعي بيدور ويلف علشان مايسوي الاشياء الروتينيه بس لازم شويه صرامه يعني اذا حددتي كل يوم وقت للتمارين مافي مجال انو الوقت يتغير او يتاجل خلاص هذا وقت التمارين وبنسويها ونخلصها
والدكاتره ايش قالو بالنسبه للفيتمينات والمكملات الغذائيه؟؟ مانصحوك بشي معين مثلا فايتمين B??