ســـ الهـدب ـــود
السلام عليكم شلونكم بنات أنا أعتذر إن ماتواجدت معاكم اليوم لأساب صحية وإن شاااااااء الله بتابعكم أول بأول ولا تحاتون :) موفقين يارب
السلام عليكم شلونكم بنات أنا أعتذر إن ماتواجدت معاكم اليوم لأساب صحية وإن شاااااااء الله...
وعليكم السلام

سلامتك ياقمر ماتشوفين شر ان شالله

الله لايحرمنا من قائدتنا الغاليه
am-hatem
am-hatem
ينات تكفون شورو عليه نفسي البس مشد عشان اوضاع الكرشه تستوي مع العلم توني والده بقيصريه قبل شهرين ونص الشي الثاني بالنسبه للمشي على السير اخاف امشي ساعه والعمليه تروح فيها مشورتكم لاطنشوني تكفوووووووووووووووووووووووووووون:06:
ينات تكفون شورو عليه نفسي البس مشد عشان اوضاع الكرشه تستوي مع العلم توني والده بقيصريه قبل...
والله ياختي الغاليه الحياه ابتسامه ان المشد هو دمار للبطن لانه يضعف عضلاته فيسبب ترهل ومالك الا المشي ما ادري ليش خايفه من المشي حتى ولو مالك الا شهر الاطباء ينصحون بالمشي لأصحاب العمليات وما منه اي ضرر بالعكس هو الي يلملم لك التضاريس حقت البطن بدل المشد الي بس ديكور شوي والزهق منه اكثر من لملمته
اطيبهم
اطيبهم
ماشاء الله عليكم شادين الهمه

اللي تقول جنين القمح

انا شريته بس ماني عارفه كيف ابلعه مرررة طعمه ماعجبني

الله يعين
سكر الكويت
سكر الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي أهنئكم على أفتتاح اليوميات وماشاء الله مبين عليكم الهمة والإرادة وإن شاء الله دوم

وثاني شي أي أقتراح أو تعليق أو فكرة تكون الكتابة باللون الأحمر لو سمحتو على شان التمييز

وأتمنى لكم التوفيق

nagm1
nagm1
اهلين برئيستنا سكر الكويت والله ولكي وحشه دعواتك لنا ربنا يعيننا ويقوي عزيمتنا يارب