شيمـاء
شيمـاء
اليوم الجمعه
بنات
لاتنسو تقرئون سورة الكهف
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
جمعه مباركه
bonitaa
bonitaa
صباح الخير

حبيباتي انا متابعاكم بصمت بس بدون تخبيصصصصصص

يالله شدوه الهمه لازم نكون طلعنا منها اخر المسابقه ونروح الستينات:o

يومياتي امسسسسسسسسسسسسسسس





اليوم التاني التزام ان شاء الله


صباح الخيرررررررررررر
انا فطوري

شاي بحليب =1.5
3تمرات=1
قرشاله(بسكوت طويله)=1.5
مجموعي=4 نقاط

نكمل عخيرررررررررررر

شربت كوبين عصير=2

كوب لين 1.5%دسم=1نقطه
اكل شيبس مش كتير ححسبها نقطه=1


الغداء
اكلت صحن خس مع ليمون ونص ملعقه زيت=0.5
فول اخضر محيوس عالنار مع ملعقه زيت
ححسبها=2
ربع خبزه بيضاء=3
وباقي لي اشرب شاي بحليب وعسل=1.5

المجموع
15نقطه

احسهم كتاااااااااااااااااااااااااار: 06:

كمان اكلت 3حبات تمر=1
بزر=0.5

المجموع16.5
bonitaa
bonitaa
صباح الخيرررررررررررررر

جمعه مباركه عليكم

اليوم التالت الالتزام ان شاء الله
الفطور

شاي بحليب=2 نقاط(لاني باخد سكر عادي):D

3 تمرات=1
شابوره طويله ورفيعه اخدت 30 غرام=1.5
المجموع=4.5

نراكم في وقت لاحق سلاممممممممممممممممممم
دلع على كبر
دلع على كبر
مساكم الله بالخير


صرتوا توحشوني ياخضروات

بس قروب الكيميائي ماخذني منكم :35:


اسال الله بيوم الجمعه الفضيل


ان ينحفكم جميعا بالعافيه

وينحفني معاكم

ويرزقنا الرشاقه والجمال


ويرزقنا ثبات الوزن بعدها حتى لو اكلنا الاخضر واليابس

يارب

اجعل نزول اوزاننا سهلا ورجوعها محالا ياااااااااااااااااااااااااااااارب ياكريم بخير وصحه وعافيه اللهم امين امين امين