الشيف سارة
•
انا بعد من الشرقيه ( بلد الخير مثل ماسماها الملك عبدالله ) :35:
الأسبوع الأول 12*12 بس سويته 9 ايام فقط
الأسبوع الثاني عن احساب اعاده لرجيم نفسه بس كنت يوم التزم والباقي لا
هالأسبوع احيانا تخفيف واحيانا تخبيص
ومن بكره إن شاء الله ببدأ رجيم الي كل يوم حاجه وحده بكميه مفتوحه
و شفت بعدهادا الموضوع وقلت بعد يبي لي اجربه يومين او 3
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=237920
الأسبوع الثاني عن احساب اعاده لرجيم نفسه بس كنت يوم التزم والباقي لا
هالأسبوع احيانا تخفيف واحيانا تخبيص
ومن بكره إن شاء الله ببدأ رجيم الي كل يوم حاجه وحده بكميه مفتوحه
و شفت بعدهادا الموضوع وقلت بعد يبي لي اجربه يومين او 3
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=237920
الشيف سارة :
انا بعد من الشرقيه ( بلد الخير مثل ماسماها الملك عبدالله ) :35:انا بعد من الشرقيه ( بلد الخير مثل ماسماها الملك عبدالله ) :35:
والنعم:21:
صراح روووعه أفضل رجيم جربته
نزلت عليه الـ3.5 في 9 ايام بس وكنت طبعا اشرب زنجبيل معاه
وفيه يوم ضفت شوربا
نزلت عليه الـ3.5 في 9 ايام بس وكنت طبعا اشرب زنجبيل معاه
وفيه يوم ضفت شوربا
الصفحة الأخيرة