غروب شمسك
غروب شمسك
انا اتوقع مع ارتفاع الاسعار يملكون ويمشون مافي لاقاعه ولا يحزنون :06:
انا اتوقع مع ارتفاع الاسعار يملكون ويمشون مافي لاقاعه ولا يحزنون :06:
ياليت والله .. :p

تصدقين أنا نفسي لمن أتزوج ما أسوي لا زفة ولا أعزم أحد ابدا

يعني بس بالبيت امي و خواتي وامو هو وخواتو

حتى خالاتي وعماتي وبقية العيلة ماني عازمتهم


بس خواتي يقولولي والله لا نسويلك زفة لا صارت ولا استوت بس صبرك علينا

و لا الود ودي يكون سوكيتي :D

حتى احيانا افكر اقول امو وخاتو مالهم داعي .. خخخ :hahaha:


>>> تحلم :35:
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
غرووووووووووووووووبه نسيت اقولك يوم زواجي حتى المسكه نسيتها
متنحه ابي انام :40:
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
ياليت والله .. :p تصدقين أنا نفسي لمن أتزوج ما أسوي لا زفة ولا أعزم أحد ابدا يعني بس بالبيت امي و خواتي وامو هو وخواتو حتى خالاتي وعماتي وبقية العيلة ماني عازمتهم بس خواتي يقولولي والله لا نسويلك زفة لا صارت ولا استوت بس صبرك علينا و لا الود ودي يكون سوكيتي :D حتى احيانا افكر اقول امو وخاتو مالهم داعي .. خخخ :hahaha: >>> تحلم :35:
ياليت والله .. :p تصدقين أنا نفسي لمن أتزوج ما أسوي لا زفة ولا أعزم أحد ابدا يعني بس بالبيت...
سبحان الله يبختو الي بيتزوجك والله امه داعيتله
البنت اول شي تفكر فيه الزفه والفستان وانتي تبيه سكيتي الله يسعدك ويرزقك ولد الحلال الي يستاهلك
غروب شمسك
غروب شمسك
غرووووووووووووووووبه نسيت اقولك يوم زواجي حتى المسكه نسيتها متنحه ابي انام :40:
غرووووووووووووووووبه نسيت اقولك يوم زواجي حتى المسكه نسيتها متنحه ابي انام :40:

يوووووووووووووه .. ههههههههه

لا يكون أحد انتبهلك بس ...

معليش على السؤال .. بس كم كان عمرك لما تزوجتي .. ؟

يعني أنا أتصور أنو العروس ما تنام قبل ليلة الفرح من الهم و التفكير ..

وانتي وقت الزفة تبغي تنامي ...
:35:
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
يوووووووووووووه .. ههههههههه لا يكون أحد انتبهلك بس ... معليش على السؤال .. بس كم كان عمرك لما تزوجتي .. ؟ يعني أنا أتصور أنو العروس ما تنام قبل ليلة الفرح من الهم و التفكير .. وانتي وقت الزفة تبغي تنامي ... :35:
يوووووووووووووه .. ههههههههه لا يكون أحد انتبهلك بس ... معليش على السؤال .. بس كم كان عمرك...
ههههههههههههههههههههه
اقولك ولا تضحكي عليه 14 سنه ناقصه 9 ايام الين اليوم اقول لزوجي كان صبرت التسعه الايام :hahaha: