NUR
NUR
لييييش مــافي أحــد رحــب بــي ؟:16:
لييييش مــافي أحــد رحــب بــي ؟:16:


عفوا يا حياتي يا الف اهلا وسهلا
NUR
NUR
موضوع مطوله الاخت انا بدت اثار النــــــــوم شوي وبطلع
موضوع مطوله الاخت انا بدت اثار النــــــــوم شوي وبطلع
وان شويه ادور في المنتدى واطلع
الحياه ابتسامه
لاتكفون لااحد يطلع توني جيت خلونا نسولف شويه ونروح ننام سوا
الحياه ابتسامه
وينكم مافيه احد
همسات البحر
همسات البحر
مساء الخير بنات..
أخباركم ؟
يومي مر بسلام
الفطور :لايوجد
الغذاء :لايوجد نايمه
العشاء :3 تفاحات مع كوب يانسون
واحين مسويه لي ترمس يانسون اشرب فيه