تميمية حالمة
•
السلام عليكم 00أنا ماعندى الا بنت عمرها 4 سنوات احس أنها تحتاجني اكثر من ماتحبني وفيها انانية كل شئ تبغاه لها واذا صار معها شئ مو زين قالتلي هذا لك علما انى اقدمها على نفسي واعطيها الافضل دائما ومو من النوع اللى تستجيب لاوامري تماطل وتتمطط وتحط ألف حجة عشان ماتقوم وللأن ماتنام بغرفتها تنام عندي بالسرير وبالسيارة تجلس بيننا ماترجع وراء أنا عصبية وهى بعد بس أني مدلعتها بالمشاوير وبالألعاب وابوها بعد مدللها مرة بس ماتحترمنا ابدا وش الحل ودي بنتي تحبني وتحترمني وتشوفني مثل لها وشكرا 00
انا بنتي عمرها سنتين ونص ومشكلتي معاها انها ماشاءالله تبارك الله جريثة وشخصيتها قوية ولازم تمشي كلامها بس انا ما اسمحلها تمشي كلامها الا في حدود المعقول علشان لا اكسر شخصيتها بس المشكله مو هنا المشكله في ابوها اللي لو تصحيه اخر الليل تطلبه حلاوه من البقاله قام اشترالها ويسوي نفسه خايف منها اذا صرخت عليه يقول علشان تصير قويه!!!!!!!
موضوغ قمه في الروعه الله يجزاك الف خير اختي
والله يكثر من امثاللك في المنتدى
و نفخر بوجود عضوه مثلك بهذا التفكير والعقلانيه
اشكرك اختي من كل قلبي الله يجزاك الف خير
والله يكثر من امثاللك في المنتدى
و نفخر بوجود عضوه مثلك بهذا التفكير والعقلانيه
اشكرك اختي من كل قلبي الله يجزاك الف خير
الصفحة الأخيرة