عطرالورذ٢٢
عطرالورذ٢٢
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مشكلتي مشكلتين نفسي واولادي
انا كان ابرد مني مافي ومو بسهولة اعصب وابتلشت برجال عصبي وصرت نسخه منه
واعصب على اتفه الاسباب :(
عندي بنت وولد عمره 5 سنوات شقي الله يصلحه ويحرجني اذا رحت ازور احد وصرت على طول الوقت اهاوشه واضربه

وصار عصبي ويتلقظ بالفاظ مو حلوة لدرجة اني افقد اعصابي واضربه وهو من شدة الخوف تتغير ملامحه وبعد مااهدا او اشوفه نايم ابكي عليه من شدة حزني عليه
وبنتي عمرها سنتين نسخه مني عصبيه واحيانا تشد شعرها اذا احد هاوشها ونفس الشي تخليني افقد اعصابي واضربها

انا بصراحة صرت اكره نفسي لاني ماكنت اتخيل تربيتي لعيالي بتكون كذا اكتب لك وانا دموعي على خدي
احيانا ادعي على نفسي وارتاح مع انه مافي شي يستاهل الا اني ماصرت اتحمل شي حتى اولادي

ياريت تشورين علي وتدعون لي ولعيالي يمكن بفضل الله ثم فضلكم تتغير احوالنا:44:
-روووووزي-
-روووووزي-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي بنتين الكبيره عمرها 3 سنوات

والثانيه سنتين

المشكله ان الكبيره لاجات تلعب مع اطفال ما تبغ اختها تلعب معاهم وتخاصمها قدامهم

والصغيره دايم تقعد معايا وماتعلب معاهم

كيف اتصرف معاها كلمتها بهدؤ بس ما فاد
مندوبة فور إيفر
بنتي عمرها 7شهور تمص يديها وتمص اصبع رجلها وش اسوي لها
AHLAM2010
AHLAM2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي بنتين الكبيره عمرها 3 سنوات والثانيه سنتين المشكله ان الكبيره لاجات تلعب مع اطفال ما تبغ اختها تلعب معاهم وتخاصمها قدامهم والصغيره دايم تقعد معايا وماتعلب معاهم كيف اتصرف معاها كلمتها بهدؤ بس ما فاد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي بنتين الكبيره عمرها 3 سنوات والثانيه سنتين ...
انا الله يعافيك ولدي عمره 4سنوات وعننييييد بشكل فضيع مايسمع الكلام ابدا الا بالعين الحمراء والضرب وانا دائما اضطر لضربه لاني ما احب اضربه لكن هو ما يتعدل الا بالضرب وبعد مطفشني في شي ثاني انه مايحب اخته اصغر منه عملرها سنه ونصف ويضربها على اتفه شي ويصارخ عليها وهي تحبه موووت ياعمري عليها
Řεd Řosε♥love
Řεd Řosε♥love
الله يسعدك يارب لي عودة لان ولدي فييه مشاكل كثيرة وتاعبني