أنين الشوق **
أنين الشوق **


^^

هلاّ أختي ذهب حياّكـ اللهـ ..

أما بالنسبة للرد ياقلبي أنا أمشي بالدور / ..

وأحاول إني أشوف المشكلة من كل جهاتها ..

وعشان يكون ردي بمحلهـ فلاّزمـ أتمعن بالمشكلة صح ..~

وردكـ مو بعيد وحوصلهـ قريب إن شاء اللهـ ..

بس تقريباً لما قريت كلامكـ عن بنتكـ عرفت إن المشكلة نفسية وبقوة ..

والسبب أكيد جو المدرسة إلي تغير عليها عن البيت أوإنها لقت بالمدرسة شيء ما يعجبهااّ/ ..

حاولي هذي الأياّمـ تخلينها قريبة منكـ ولا تذكرينها بالمدرسة ..

وحتى الكتابة أو الرسمـ خليهمـ تمارسهمـ هواّية لاّ إجباّري ..

المهمـ خففي عنهااّ الهمـ الي شايلتهـ بالمدرسة بشيء تحبهـ ../

هدي الوضع ع الاّخر أما بالنسبة ..

لأخوها فطبيعي تفرغ غضبها فيهـ لأأنـهـ أقرب واّحد لهااّ ..

هذا موجز ولي عودة للوقفة على مشكلتكـ طبعااً ..

بس مثل ما قتلكـ هالفترة حاولي تنسينها المدرسة ..

وتعيشنها جو البيت الأسري المحبب لنفسها ..~

وإن شاء اللهـ بتلقين خير بحول اللهـ ..

ونصيحة مني عيدي وروقي وإستمعتي بأولادكـ وأيامكـ ..

ولا تفكرين بشيء هالأيامـ ..

وإنسي حتى مشاكلهمـ وخليها شيء إيجابي وممتع ..~

وكل عامـ وإنتِ بخير ..
القرآن كتابي
القرآن كتابي
عزيزتي

أنين الشوق

شكلك أنفجعت ماشاء الله من المشاكل اللي عرضت عليك


نحن في إنتظارك على أحر من الجمر
أنين الشوق **
أنين الشوق **



^^

هههههههههههههه .. وليش أنفجع ياّ عسل عندي وعندكمـ خير ..

بس صدقيني وربي الدماغ مزحووووومـ و الدنياّ عيد ~..

وكل الأعصاب إلي في النفووووخ متكهربة ~..

يبغالي جلساّت إسترخاّء عشان أحل مشاكلكمـ بهدوء وروقاّن ..

وبدون ما أزيد على المشكلة مشكلة ..

ع العمومـ حطو في بالكمـ إن الحلول السريعة التطبيق مصيرهااّ الفشل والملل ..

لازمـ تساعدون نفسكمـ على الصبر ثمـ الصبر >> مالي شغل هي الدينا علمتني كذهـ ..

ولاّزمـ تقتنعون إنكمـ جالسين تبنون بناّية العمرلكمـ ولهمـ وللمجتمع وللأمة أجمع ..

وبالتأكيد يبليها تأسيس قوي ومتين تنمو عليهـ ~..

ياقلبي يالقراّن طلعتِ الضحة مني غصب ههههه ..
ام القمر 9
ام القمر 9
الله يكون بعونك
وحنا ننتظرك
ياليت ماتنسينا
أنين الشوق **
أنين الشوق **
الله يكون بعونك وحنا ننتظرك ياليت ماتنسينا
الله يكون بعونك وحنا ننتظرك ياليت ماتنسينا



أفااا عليكمـ بس كيف أنساكمـ ..؟

وربي نورتوني ومبسوطة إنكمـ فعلاً حريصين /..

على أولاّدكمـ اللهـ يخليهمـ لكمـ ..

بس شكلي كذهـ راّح أخذ مقلب محترمـ في نفسي :biggrin: ..

اللهـ يسعدكمـ .. بجد أنا مبوسطة .. واللهـ يقدرني وأساعدكمـ وأرضيكمـ ..~