ويعافيك يالغلا ..
طيبي أنا قلتلك إقرأي ردي رقم 104 وحاولي إنتِ ياكريمة تبرمجين نفسك على الهدوء ..
والراحة والإسترخاء عشان بنتك تصير مثلك ..
و كونه تضحك لما تهاوشينها أكيد البنت ماقام يأثر عليها شيء بس تأكدي
إنها تمتص كل الغضب وتدفنه بداخلها وبيجي يوم وتفجره ..
يالغلا لا يغير الله ما بقومٍ حتى يغيرو ما بأنفسهم ..
إنتِ عارفة وين مشكلتك وهذا شيء طيب وحلو ..
وعلاجات الغضب وتوتر الأعصاب كثيرة وأولها الوضوء والإستعاذة وكضم االغيظ ..
ومع الإستمرار بتخلينه عادة ..
نفسك ما بها شيء وحرصك على بنتك دليل وعيك وعقلانيتك فلا تضيعنها عشان مزااااج ..
مشكوره يالغلا ماقصرتي
الله يجعله بموازين حسناتك
وياليت اذا عندك مواقع تساعدني بتغيير طبعي ترسليها لي
جزاك الله خير
الله يجعله بموازين حسناتك
وياليت اذا عندك مواقع تساعدني بتغيير طبعي ترسليها لي
جزاك الله خير
انا ولدي عمرة 5سنوات ونصف وهو عنيد وحركتة كثيرة وهو يدرس في التمهيدي وعندة عادة سيئة وهي ضرب الاطفال حتى في المدرسة تئذو منة والمدرسات كمان وعنيد حتى في الدراسة مايبغى يكتب ولايقرى تكفون ساعدوني ابغى حل
الصفحة الأخيرة
انتي تكلمتي اكثر شي عن الالفاظ البذيئه
بالعكس انا بنتي متقول الفاظ شينه بس اسلوبها هو اللي شين
يعني تطلب مني الشي بنظره على جمب وبعدها اوف وزي كذا
ومودايم كذااحيانا تمر بفترة سلام بس تضحك حتى لو هاوشته او ضربته
والله حيرتني الله يعين عليها
ويعينني على نفسي مزاجيه ومتقلبه جدا جدا