ام القمر 9
ام القمر 9
الله يعطيك العافيه وصدقيني انا عاذرتك
انتي تكلمتي اكثر شي عن الالفاظ البذيئه
بالعكس انا بنتي متقول الفاظ شينه بس اسلوبها هو اللي شين
يعني تطلب مني الشي بنظره على جمب وبعدها اوف وزي كذا
ومودايم كذااحيانا تمر بفترة سلام بس تضحك حتى لو هاوشته او ضربته
والله حيرتني الله يعين عليها
ويعينني على نفسي مزاجيه ومتقلبه جدا جدا
أنين الشوق **
أنين الشوق **


ويعافيك يالغلا ..

طيبي أنا قلتلك إقرأي ردي رقم 104 وحاولي إنتِ ياكريمة تبرمجين نفسك على الهدوء ..

والراحة والإسترخاء عشان بنتك تصير مثلك ..

و كونه تضحك لما تهاوشينها أكيد البنت ماقام يأثر عليها شيء بس تأكدي

إنها تمتص كل الغضب وتدفنه بداخلها وبيجي يوم وتفجره ..

يالغلا لا يغير الله ما بقومٍ حتى يغيرو ما بأنفسهم ..

إنتِ عارفة وين مشكلتك وهذا شيء طيب وحلو ..

وعلاجات الغضب وتوتر الأعصاب كثيرة وأولها الوضوء والإستعاذة وكضم االغيظ ..

ومع الإستمرار بتخلينه عادة ..

نفسك ما بها شيء وحرصك على بنتك دليل وعيك وعقلانيتك فلا تضيعنها عشان مزااااج ..

ام القمر 9
ام القمر 9
مشكوره يالغلا ماقصرتي
الله يجعله بموازين حسناتك
وياليت اذا عندك مواقع تساعدني بتغيير طبعي ترسليها لي
جزاك الله خير
رويال العمر
رويال العمر
يعطيك العافيه
الاميرة السعودية
انا ولدي عمرة 5سنوات ونصف وهو عنيد وحركتة كثيرة وهو يدرس في التمهيدي وعندة عادة سيئة وهي ضرب الاطفال حتى في المدرسة تئذو منة والمدرسات كمان وعنيد حتى في الدراسة مايبغى يكتب ولايقرى تكفون ساعدوني ابغى حل