الغربه مره
الغربه مره
السلام عليكم
جزاك الله خير على حلولك ومساعدتك لكل ام حايره

اطلب من الله المساعده ثم انتي

عندي بنت وحيده عمرها سنتين و3 شهور

بنتي عصبيه وعصبيتها مكتسبه لاني ساكنه في مدينه واهل ابوها في مدينه
ونزورهم كل اسبوعين
لما ازورهم تجلس تبكي لانهم يعاملوهم باسلوب وبطريقه غير اللي اعلملها فيها ويعصبون فيها
والبكاء يزيد لما ادخلها الغرفه
فحسيت انها خايفه تفقد الاطفال لانها في بيتنا وحيده حتى النوم ماترضى تنام طول الوقت تلعب


ووقت النوم بكاء مو طبيعي

بعدها اخذنا اجازه مدتها شهرين وجلسنا في بيت اهل زوجي في هالوقت بنتي اذا ضربها احد تقول له الله يسامحك وبعد الاجازه اللي جلسناها معهم كانت بنت عمها تضربها وتعلمت الضرب منها

حتى انها صارت تضربني وتضرب اي احد تقابله بسبب ومن غير سبب

صاروا كل الاطفال ينفرون منها وانا بعد صرت اتضايق من ضربها لي طبعا غير الصرااخ اللي مزعجنا

انا في حيره ومقهوررررررررررررره لان انا ماضربها وتعلمت الضرب من غيري مو عارفه كيف اتصرف معها

ياليت تساعديني

طولت عليك بس والله من قهري

وجزاااك الله خير
-روووووزي-
-روووووزي-
جزاك الله خير
ام القمر 9
ام القمر 9
اختي انين حاولت ارسل لك رساله على الخاص لكن صندوق الوارد عندك مليان
الله يخليك فضي مساحه لرسالتي ضروووري
أنين الشوق **
أنين الشوق **





هلا أختي ..

فضيته حياك الله ..
شروق شمس
شروق شمس
بنتى عمرها سنتين الله يصلحها تحب تخذ