ذهب نجد
ذهب نجد
مشكوووووووره اختي وبارك الله فيك وفي طرحك
ابسالك بنتي اول ابتدائي هذي السنه لكن نفسيتهاااااا مره متغيره ودايم تخاصم اخوها من اي سبب وماتطيق اي كلمه ولا تحب الدراسه ابدااااااااااااا
وماثره على الاكل والشرب وكل شي كرهته
مع انها لم تدخل دور حضانه ليست المشكله من انها ماتعرف المشكله بدت معها من اول اسبوع مع اني سالتها عن زميلاتها تحبهم وماشيه معهم وزرت المدرسه تحب البنات وتلعب معهم وش حلاتها بالمدرسه لكن اذا رجعت للبيت تتغير ولا تبي تذااكر
ايش السبب وهل عندك طريقه كويسه اعاملها معهااا ان شالله تتحسن يارب
الله يوفقك
شفافه12
شفافه12
السلام عليكم
الله يجزاك خير على عملك الطيب
بس انا مو في السعوديه انا في امريكا المشكله بنتي مسببه لي ازمه نفسيه ماتتصورين
بنتي عمرها 4سنوات دخلتها الروضه والحين بتكمل شهر في الروضه وانا بديت ادرس لغه بنتي ذوقها مره صعب في الاكل او مادخلت كانوا يحاولون تشرب نوع من انواع العصير وهي ماتحبه وكمان ماتحب الحليب الساده برضوا كانوا يحاولون فيها بس من محاولاتهم سبب لها عقده صارت كل صباح لازم تجلس تصيح ماابغى اروح للمدرسه يعطوني عصير مع اني رحت وكلمت المدرسه انهم مايحاولون انها تاكل او تشرب اي شي خلاص خلوها على راحتها وطبيت عليهم فجاه كم مره في وقت الغداء ماكانوا يحطون لها عصير اصلا ولا فواكه بس مستمره في الصياح كل صباح. بس لما اجي ارجعها للبيت ترفض تطلع تبغى تلعب احيانا اضطر استنى لما تخلص اللي في يدها اكثر من ربع ساعه انا شكيت انها تتدلع علي الصباح ترفض تروح للمدرسه ولما اجي اخذها للبيت ترفض تطلع ؟مع العلم انها وحيدتي ماعندي غيرها
بس ايش اسوي مع البكاء كل صباح حتى سالتها فيه احد يضربك؟فيه احد يهاوشك تقولي لا بس مااحب العصير ولا الفواكه
افكر احيانا اني اترك دراستي وخلاص انا واجبي اعتني فيها مو ادرس
افيديني جزاك الله خير
أنين الشوق **
أنين الشوق **



نورتوني جميعاً .. حياّكمـ اللهـ ..

ومشكورين على التفاعل الطيب ..

وبإذن بتلقون إلي يرضيكمـ .. وإلى إن أرجعلكمـ ..

أبيكمـ تغيرون نظرتكمـ لأطفالكمـ شوي ..

من خلال مشاكلهمـ حسستوني إنهمـ شيء معقد التركيب ..

وهمـ أبدا مو كذهـ .. همـ روح الحياّة ~..

الغيرة , المشاغبة , العنف , الخ .. هذي أمور طبيعية لأطفال أسوياّء ..

أذكياّْ ء.. والأمر مفرح لاّ محزن ..

طالما إنهـ حطيتو إيديكمـ على موضع المشكلة وعرفتو وين الخلل أكيد

إنكمـ على قدر كاّف من الوعي لعلاّجهاا ..

وأكرر تعاملو معاهمـ بمتعة التربية ..

وحتبون تصرفاتهمـ المزعجة .. وبتعالجونهاّ بـ منطق متفاّئل / ..

اللهـ يحفظهمـ ويهديهمـ وأبناّءناّ أجمعين ~..

ويا هلاّ فيكمـ ..
ام القمر 9
ام القمر 9
الله يعطيك العافيه
انا مشكلة بنتي مشكله
عمرها 5 سنوات تدرس بالتمهيدي بس عليها لسان ماشاءالله اكبر من عمرها
ترد علي الكلمه بعشر
تطلب الشي بصراخ وامر
لما امنعها من شي لها تقول اصلا مو لك لي
او انا اللي اقرر
ماتحترمني ابدا مع ان شخصيتي قويه تعطيني نظرات استحقار تخوف
حتى لو تطلب الشي من اول مره كانها لها سنه طالته تصرخ وتامر
والله معذبتني دايم صوتها عالي
حتى بالاسواق والملاهي جريئه تنطط وتسولف مع العمال وتلعب
عذبتني
مع العلم اني عصبيه وبسرعه اتنرفز واصرخ عليها احيانا
الله يجزاك الجنه جاوبيني
.::عروسه بيتي::.
الله يعطيك العافيه انا مشكلة بنتي مشكله عمرها 5 سنوات تدرس بالتمهيدي بس عليها لسان ماشاءالله اكبر من عمرها ترد علي الكلمه بعشر تطلب الشي بصراخ وامر لما امنعها من شي لها تقول اصلا مو لك لي او انا اللي اقرر ماتحترمني ابدا مع ان شخصيتي قويه تعطيني نظرات استحقار تخوف حتى لو تطلب الشي من اول مره كانها لها سنه طالته تصرخ وتامر والله معذبتني دايم صوتها عالي حتى بالاسواق والملاهي جريئه تنطط وتسولف مع العمال وتلعب عذبتني مع العلم اني عصبيه وبسرعه اتنرفز واصرخ عليها احيانا الله يجزاك الجنه جاوبيني
الله يعطيك العافيه انا مشكلة بنتي مشكله عمرها 5 سنوات تدرس بالتمهيدي بس عليها لسان ماشاءالله اكبر...
مآشآء الله تبآرك الله

بصرآحه كلامك سليم ودرر ومآفي شي خطأ بالعكس افدتيني كتـير
بس أبين لك كلمه تكروني جآيه لانو دآئم يدقون علينآ البآب تكآرنه ويطلبو اكل وكرآمه وكدآ فهي تتريق عليه وتقولو انت زيهم وهو نفس الشي لمن يزل منهآ يقولهآ نفس الكلمه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ولدي من النوع الي مآيدآفع على نفسه ابدن حآولت ولازلت احآول على كل شغله يبكي فيهآ افهمه انك صرت سنه ث’ني وصرت رجآال وكبير اخووآنك مأنكر مع العصبيه انا حآمل الان اقولو خلاص مآبجيب نونو لانو عندي نو نو هنآ بكآي مآفي دآعي اجيبو ههههههههههه ادري غلط بس لمن اعصب يجي تصرف تآني
دحين صرت اخليه يروح التحفيظ لوحده في البدآيه تعبنآ اسبوع وبعدين تعود يروح لوحده وكم مره خليته يروح البقاله بس مآعودته كل بين فتره وفتره بس مشكله البكآء عآئق في كل شي رآبطه في كل شغله رآح اعمل بطرقك وطرق البنآات وانمي الثقه اكتر فيه وربي يعنني وارآح اتوآصل معك بالنتآئج ان شآء الله

ربي يسعدك ويحفظك وينول لك كل الي في بالك ولايحرمك من كل الي تحبيهم