ghada74
ghada74
فوز المغص قطع بنتي بسم الله عليها وجربت كل شي اخرها جبت ماء غريب احط 2 مل مع حليبها والحمدلله اشوى مع انها لسى تمغص ان شاءالله فتره وتعدي اتوقع بعد 3 شعور يتعدل الطفل للاحسن
فوز المغص قطع بنتي بسم الله عليها وجربت كل شي اخرها جبت ماء غريب احط 2 مل مع حليبها والحمدلله...
نفس الشي انا ادهن لبنتي زيت زيتون دافي ومساج لبطنها
واعطيها ماء غريب ودواء اسمه دفلات بس الان احس المغص اخف عمرها شهر ونص بس الان بنتي صارلها 8 ايام مريضه كحه وبلغم الله يعين
جنـى الـورد
جنـى الـورد
فوز 

ياسمين بتخفف لج الحليب!! 

ليه ما تاخذي مالت الرضاعة؟ 


بخصوص المغص انا بعد بنتي فيها 
 
الماسة بدر
الماسة بدر
الدكتوره صرفت لي تحاميل البوثيل وهي تنظف وتجدد جدار المهبل بس مو كل التحاميل تسخدم لا بس 3
بس احترت بوضعي مادري مكمل لنفاس لان ع 30 طهرة لان اخذ حبوب منع حمل جينرا واليوم لي 40 يوم الحمدالله بس الدم من يوم 37ينزل ومعه قطع نفس وصف الدوره الي بعد النفاس الي يسمونها اخت النفاس وصفنها لي بالمنتدى انها تنزل معها قطع ...


والي يحير الدم ينزل مع اني مستمره ع حبوب منع الحمل بس الدم مثل الدوره مو كثير عشان اقول لسمح الله نزيف بس الي يحير هالقططع المتجمده ...
أمـ إيـــاد
أمـ إيـــاد
يسعدني انى انضم للجروب اليوم الحمدلله اخد تطعيمه الشهرين

تأخر بالولاده و ولدته قيصري و تعب و تعبت معاه

ولد تلاته كيلو و اربعميه و الحمدلله مع الغذا صار اشوى عن اول

بس ماهو زى اخوه هذا مره مدلع ههههه بطنه خفيفه ما يستحمل

غلبنا في انواع الحليب كلها سواء عاديه او حقت امساك و جابت له امساك شديد جدا

و رحت جربت له حليب ابنى الاولى " برومم " و الحمد لله سرت اموره

بس الان اسال عن ماء الرز المصري هل يسبب له امساك كمان و الا بلانا منه ؟؟؟
غنوجته 1
غنوجته 1
غاده الله يشفي بنتك عاد بالعمر هذا يتعبك لما يتعب انا بنوتي عمرها شهر ونص .. حلو زيت الزيتون لو ادهن بطنها لاني ماجربته