غلا الروح2
غلا الروح2
[quote=الماسة بدر;83576887]خوواتي انا لي 38يومم واستخدمة التحاميل لما كان للاي 33يوم أي ويوم لا طبعا تحاميل الوثيل اول يوم حطيتها بس مويات و2تحميله نزل شي بيسط افرازات بنيه وشوية دم وثالث تحميله حطيتها الفجر والعصر بد ينزل دم احمر وقطع دم مجمده مرات متوسط حجمها ومرات تجي كبيره بس مو دائريه لا تجي طووله كذا كنهاا حبل يعني طولها تقريبا يكون لنص الفوطه بس تنزل لفه ع بعضها لدرجة احس بنزولها القطع الكبيره تقريبا تنزل مرتين باليوم او ثلاث لكنع مدار اليوم قطع مثل الي بالدوره..... واشب سواخن وقشر قهوه بس مااشرب قرفه اخااف تخلي الدم يطوول وهو ينزل وماستخدمة الرشاد خفة يجففني وانا مانظفة مع العلم اني استخدم حبوب منع حمل ومارضع وطهرة من 30يوم بس من بعد التحاميل نزل الدم ومستمرره ع حبوب منع الحمل ومع ذلك ينزل الدم طبيعععععععععععععي الي يصير معي ولا اشووف دكتوره وخااصة اني ولاده قيصرري وش الاشيا الي تخلينننني اطهر بسررعه اخاف اطوول ماطهر رشيقاات اتمناا تفيدني بكرررررررررريه ومو عاررفه طبيعي وضغي ولا لا
[quote=الماسة بدر;83576887]خوواتي انا لي 38يومم واستخدمة التحاميل لما كان للاي 33يوم أي ويوم لا...
الماسه لازم تراجعي دكتوره عشان تطمني
التحاميل تصرف اللي فيهن قرحه

انتي ليه استخدمتيها:confused:

غدا وعليك السلام ورحمة الله
اهلا فيك منوره كيف صحتك وكيف:04:

بنات كيف نظامكم تعدل بعد النفاس اولا

انا اليوم كملت الاربعين وبنتي لسه سهر بالليل ونوم بالنهار وانا مثلها

متى يتعدل نوم المواليد تعبت من السهر وبشوف بيتي خلاص انتهى الدلع:sad:

يالله كل وحده تكتب نظامها عشان نستفيد
Foz aljde3
Foz aljde3
جالكسي الله يعطيك العافيه

بس انا مدري هو طبيعي يرضع الى ٩٠ مل

واحيان مايكملها ينام توترت معاه حتى النوم ماانام زي الناس


وانا اكل حبوب ياسمين تتوقعون عادي ارضع

الماسه
التحاميل تخوف كيف قدرتي تستخدمينهم
انا مدحتهم لي صديقتي وجبتهم وباخر لحظه تركتهم واستخدمت دكتارين


بس انا طهرت بسرعه لان بعد العمليه نزفت وسوولي تنظيف
Foz aljde3
Foz aljde3
غلا والله انا مافي امل يتنظم يومي
خصوصا انه كل ساعتين او ثلاث صاحي واحيان انا كل شوي صاحيه اشوفه بردان او تعبان


بنات اللي نونواتهم فيهم مغص
وش تسون لهم
غنوجته 1
غنوجته 1
فوز المغص قطع بنتي بسم الله عليها وجربت كل شي اخرها جبت ماء غريب احط 2 مل مع حليبها والحمدلله اشوى مع انها لسى تمغص ان شاءالله فتره وتعدي اتوقع بعد 3 شعور يتعدل الطفل للاحسن
ghada74
ghada74
غلا والله انا مافي امل يتنظم يومي خصوصا انه كل ساعتين او ثلاث صاحي واحيان انا كل شوي صاحيه اشوفه بردان او تعبان بنات اللي نونواتهم فيهم مغص وش تسون لهم
غلا والله انا مافي امل يتنظم يومي خصوصا انه كل ساعتين او ثلاث صاحي واحيان انا كل شوي صاحيه اشوفه...
انا طفلتي عمرها شهر ونص
بالنسبع للمغص ادهن بطنها ويت زيتون دافي
واعطيها ماء غريب ودواء اسمه دفلات والمغص صار اخف الحمد لله