جالكسي الله يعطيك العافيه
بس انا مدري هو طبيعي يرضع الى ٩٠ مل
واحيان مايكملها ينام توترت معاه حتى النوم ماانام زي الناس
وانا اكل حبوب ياسمين تتوقعون عادي ارضع
الماسه
التحاميل تخوف كيف قدرتي تستخدمينهم
انا مدحتهم لي صديقتي وجبتهم وباخر لحظه تركتهم واستخدمت دكتارين
بس انا طهرت بسرعه لان بعد العمليه نزفت وسوولي تنظيف
غلا والله انا مافي امل يتنظم يومي
خصوصا انه كل ساعتين او ثلاث صاحي واحيان انا كل شوي صاحيه اشوفه بردان او تعبان
بنات اللي نونواتهم فيهم مغص
وش تسون لهم
خصوصا انه كل ساعتين او ثلاث صاحي واحيان انا كل شوي صاحيه اشوفه بردان او تعبان
بنات اللي نونواتهم فيهم مغص
وش تسون لهم
غنوجته 1
•
فوز المغص قطع بنتي بسم الله عليها وجربت كل شي اخرها جبت ماء غريب احط 2 مل مع حليبها والحمدلله اشوى مع انها لسى تمغص ان شاءالله فتره وتعدي اتوقع بعد 3 شعور يتعدل الطفل للاحسن
ghada74
•
Foz aljde3 :
غلا والله انا مافي امل يتنظم يومي خصوصا انه كل ساعتين او ثلاث صاحي واحيان انا كل شوي صاحيه اشوفه بردان او تعبان بنات اللي نونواتهم فيهم مغص وش تسون لهمغلا والله انا مافي امل يتنظم يومي خصوصا انه كل ساعتين او ثلاث صاحي واحيان انا كل شوي صاحيه اشوفه...
انا طفلتي عمرها شهر ونص
بالنسبع للمغص ادهن بطنها ويت زيتون دافي
واعطيها ماء غريب ودواء اسمه دفلات والمغص صار اخف الحمد لله
بالنسبع للمغص ادهن بطنها ويت زيتون دافي
واعطيها ماء غريب ودواء اسمه دفلات والمغص صار اخف الحمد لله
الصفحة الأخيرة
التحاميل تصرف اللي فيهن قرحه
انتي ليه استخدمتيها:confused:
غدا وعليك السلام ورحمة الله
اهلا فيك منوره كيف صحتك وكيف:04:
بنات كيف نظامكم تعدل بعد النفاس اولا
انا اليوم كملت الاربعين وبنتي لسه سهر بالليل ونوم بالنهار وانا مثلها
متى يتعدل نوم المواليد تعبت من السهر وبشوف بيتي خلاص انتهى الدلع:sad:
يالله كل وحده تكتب نظامها عشان نستفيد