~<روووز>~
~<روووز>~
نصيييييحة. اللي. طفلها فيه بلغم. دهني صدرررررره بزيت السمسم ...... كم يوم وباذن الله يروح البلغم بالمرررة
دلع كروم
دلع كروم
الماسه بدر مشكوره علئ الإجابة مره ريحتي مي وخاصه في وضعيه الجلوس ماعرف أبداً باذن الله بسوي مثل ماقلتي بس بروح للمستشفي أتأكد من وضع الخياطه واعتمد علئ طريقتك
Foz aljde3
Foz aljde3
انا والده قيصري من عشره ايام والحمد الله جبت ولد الله يخليه لي ماعرف شي عن العمليه القيصريه  بعد سبعه ايام فكيت الخيوط وحطت عليها لازق وقالت فكيه بعد يومين وقالت الدكتوره لاتحطين شي بس اذ حابه كريم ابو أسد  بعد اليومين فكيته العصر يوم جاء اليل شفته منتفخ والله ضاق صدري مره توكلت علئ ربي ومسحته بالمره ثمن حطيت كريم ابو سد بس أبداً ماخف كان فيه انتفاخ من اليمن والوسط والحين انشبك مع بعض  تكفون طمنوني وش أسوي وهل هذا طبيعي ولا اروح للمستشفي والله خايفه اروح ويفتحونه لي وش سبب الانتفاخ علما أني أشم مره ،،،،وما شميت عطر أبداً وهل لبس البنطلون يسبب كذا لانه بردا ولازم اتدفا  الله يجزاكم الف خير ،،،،،  ياليت تفيدوني والله العظيم ضايق صدري وخايفه مررررره
انا والده قيصري من عشره ايام والحمد الله جبت ولد الله يخليه لي ماعرف شي عن العمليه القيصريه  بعد...
حبيبتي لاتستخدمين لامره ولا غيرها
خليك على المسحات الطبيه بس
والبنطلون عادي البس بس يكون واسع وترفعينه فوق بطنك

انا مثلك وبكريه فكوها لي وقالو لي روحي
بس انا استمريت على المسحات الطبيعه اطهرها فيه لانها عمليه صعبه احط مره خصوصا ان المره تنشف تشد شوي
Foz aljde3
Foz aljde3
بنات نصيحه
روحوا لسنتر بوينت مسوين تخفيضات مره على عربيات الاطفال
اخذت وحده ماركة جراكو لولدي
خيال من صفر الى ثلاث سنوات

تريح ورخيصه مره

حتى بالبيت تنفعك لو بغيتي تشتغلين باي مكان تجيبنه عندك قدام عيونك
غلا الروح2
غلا الروح2
بنات نصيحه روحوا لسنتر بوينت مسوين تخفيضات مره على عربيات الاطفال اخذت وحده ماركة جراكو لولدي خيال من صفر الى ثلاث سنوات تريح ورخيصه مره حتى بالبيت تنفعك لو بغيتي تشتغلين باي مكان تجيبنه عندك قدام عيونك
بنات نصيحه روحوا لسنتر بوينت مسوين تخفيضات مره على عربيات الاطفال اخذت وحده ماركة جراكو...
شربت بنتي حليب صناعي وكرعتها الله يكرمكم وبعد ساعه استفرغت وطلع من انفها وفمها وشرقت يالله ردت النفس :icon36:
بنات كيف اتجنب انه يتكرر هالشي معي وربي خفت وبرد حيلي وقلت انها ماتت بعيد الشر عنها
وهذي مي اول مره تستفرغ من انفها بس دايم يكون قليل
ومتى ينتهي الاستفراغ باي شهر