شربت بنتي حليب صناعي وكرعتها الله يكرمكم وبعد ساعه استفرغت وطلع من انفها وفمها وشرقت يالله ردت النفس :icon36:
بنات كيف اتجنب انه يتكرر هالشي معي وربي خفت وبرد حيلي وقلت انها ماتت بعيد الشر عنها
وهذي مي اول مره تستفرغ من انفها بس دايم يكون قليل
ومتى ينتهي الاستفراغ باي شهر
شربت بنتي حليب صناعي وكرعتها الله يكرمكم وبعد ساعه استفرغت وطلع من انفها وفمها وشرقت يالله ردت...
ههههههه نفس الحكايه انا حاطه ولدي في العربيه
وامشي فيه من الصاله للمطبخ. ومن المطبخ لدورة المياه اهم شي يصير قدام عيني لا يجيه اخوه ويغفصه
والله حتا بالعربيه ادخل به واتروش واطلع
ههههههههههههه
اضمن انه نايم مايتحرك في الشيل والحط