zenani
•
السلام عليكم.....بنتي دخلت الشهر السادس ودي أغير حليبها سميلاك غين ذبحها بالغازات والامساك احيانا...وحابه اعرف وش الاكلات اللي تنعطى للطفل من الشهر السادس....يعطيكم العافية
~<روووز>~ :
مسااااااء الخيرات كيف اﻻطفال الحلوينمسااااااء الخيرات كيف اﻻطفال الحلوين
الله يسعدكم ويبارك لكم ف حياتكم واطفالكم اللي رديتو علي
وربي يهون عليك ويرزقك ولاده سهله ميسره
وربي يهون عليك ويرزقك ولاده سهله ميسره
الصفحة الأخيرة
تسلمي يالغلا
انا ولدي مكتوم وفيه بلغم
بجرب زيت السمسم