بنات اولادكم متى بطلو يبكون
ابني من يطلع النهار وهو يبكي عمره 3اشهر
اخواتو ماكان يبكون مثله ياربي وش اسوي.
cila
•
ماعلييييك ليدي دامها نايمة فهي مرتاحة الحمدلله اهم شي البامبرز نظيييف ومتدفية مضبوط
لو جاعت حتبكي ﻻتخافي .. واسالي كلنا خوات نعين ونعااووون
لو جاعت حتبكي ﻻتخافي .. واسالي كلنا خوات نعين ونعااووون
اختي ليدي بس هو اول الايام كذا بعدين راح تطفشي من جلسه البيت استودعي بنتك الله
اختي ام الطيب ممكن مغص اقلبه علي بطنه ودهني بطنه زيت زيتون واعطيه يانسون
اختي ام الطيب ممكن مغص اقلبه علي بطنه ودهني بطنه زيت زيتون واعطيه يانسون
الصفحة الأخيرة
اخواتي انا بكريه و بنتي عمرها ٣٠ يوم الصدق دوم انظر لها بحزن و اخاف عليها كثير
لدرجه عندي تخوف اخرج بيها من البيت او اروح السوق
وودي اكمل دراستي بسً تعلقي فيها مكرهني في كل شي حتى وظيفتي حكومية مالي خلق اكمل وظيفتي
ودي افصل منها
وكمان انا بغربه ببريطانيا و كارهه اروشها من البرد بسً امسحها بمنشفه
والله الهم تتعبني
كل ما أتشجع و أقول بخرج بيها اخاف و أتردد و اجلس بالبيت
ارضعها طبيعي
بسً بعد صلاه الفجر اعطيها صناعي و يا عمري احسها ما تصدق تشرب صناعي حالها حال واحد جيعان مره هل هذا يدل ع ان صدري ما يكفيها و كيف انظم لها الرضعات و نومها لان لمن اشوفها نايمه ما اقومها ترضع اخليها
دلوني اخواتي الصدق داخلي بركان من الهم ودي افرغه