~ليدي ~
~ليدي ~
السلام عليكم
اخواتي انا بكريه و بنتي عمرها ٣٠ يوم الصدق دوم انظر لها بحزن و اخاف عليها كثير
لدرجه عندي تخوف اخرج بيها من البيت او اروح السوق
وودي اكمل دراستي بسً تعلقي فيها مكرهني في كل شي حتى وظيفتي حكومية مالي خلق اكمل وظيفتي
ودي افصل منها
وكمان انا بغربه ببريطانيا و كارهه اروشها من البرد بسً امسحها بمنشفه
والله الهم تتعبني
كل ما أتشجع و أقول بخرج بيها اخاف و أتردد و اجلس بالبيت
ارضعها طبيعي
بسً بعد صلاه الفجر اعطيها صناعي و يا عمري احسها ما تصدق تشرب صناعي حالها حال واحد جيعان مره هل هذا يدل ع ان صدري ما يكفيها و كيف انظم لها الرضعات و نومها لان لمن اشوفها نايمه ما اقومها ترضع اخليها
دلوني اخواتي الصدق داخلي بركان من الهم ودي افرغه
cila
cila
بنات اولادكم متى بطلو يبكون
ابني من يطلع النهار وهو يبكي عمره 3اشهر
اخواتو ماكان يبكون مثله ياربي وش اسوي.
~<روووز>~
~<روووز>~
ليدي اتكلي على الله واستووووودعيها ربي

ام الطيب ممكن ممغووووص
~<روووز>~
~<روووز>~
ماعلييييك ليدي دامها نايمة فهي مرتاحة الحمدلله اهم شي البامبرز نظيييف ومتدفية مضبوط
لو جاعت حتبكي ﻻتخافي .. واسالي كلنا خوات نعين ونعااووون
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
اختي ليدي بس هو اول الايام كذا بعدين راح تطفشي من جلسه البيت استودعي بنتك الله
اختي ام الطيب ممكن مغص اقلبه علي بطنه ودهني بطنه زيت زيتون واعطيه يانسون