Ensjam
Ensjam
بنات تكفون شوروا على محتااااااره
ولدي عمره 6شهور وزوجي طالع بعثه وقدمنا على فيزه لولدي وللحين ما خلصت لها الحين 4شهور وما خلصت
الزبدة زوجي راح وتركنا ننتظر الفيزا بس زوجي خلاص مل وطفش من الغربه له شهرين طالع يقول خلاص خليه عند أمك وتعالي وانا محتاره وخايفه على ولدي
شوروووووا علي تكفون يا أمهات
علماا ان دوره زوجي مدتها ٨شهور ان شاء الله
سماهر2011
سماهر2011
مساءالخيرات كيفكن وكيف اطفالكن
ولدي من جا وهو كل مايصحى الااعيونه مرمده حتى لوينعس شوي يطلع افرزات صفرا وديته قبل شهرالدكتور قال طبيعي وعطاني مرهم ولافاد بديت اقللللق
سماهر2011
سماهر2011
Ensjam Ensjam :
بنات تكفون شوروا على محتااااااره ولدي عمره 6شهور وزوجي طالع بعثه وقدمنا على فيزه لولدي وللحين ما خلصت لها الحين 4شهور وما خلصت الزبدة زوجي راح وتركنا ننتظر الفيزا بس زوجي خلاص مل وطفش من الغربه له شهرين طالع يقول خلاص خليه عند أمك وتعالي وانا محتاره وخايفه على ولدي شوروووووا علي تكفون يا أمهات علماا ان دوره زوجي مدتها ٨شهور ان شاء الله
بنات تكفون شوروا على محتااااااره ولدي عمره 6شهور وزوجي طالع بعثه وقدمنا على فيزه لولدي وللحين ما...
اهلين اختي اذا مافي امل تطلع الفيزه قريب اتركيه عندامك عند امك لاتخافي عليه وتوكلي ع الله وروحي لزوجك الايام تركض تنتهي الثمانيه شهور وترجعون له
عيون كيموه
عيون كيموه
انا اليوم رحت المستوصف خرمت لبنتي عمرها شهر ونص مدري يضر العطور والبخور على التخريم والا عادي
بايماني ارتقي
بنات بعد يومين اكمل شهرين من الولادة وللحين الدم ماتوقف عادي ام لا وبالنسبة للصلاة اصلي ام لا
بنات بعد يومين اكمل شهرين من الولادة وللحين الدم ماتوقف عادي ام لا وبالنسبة للصلاة اصلي ام لا
هلا فيك اختي
انا صار معي كذا كملت اربعين وماطهرت وكلمت الدكتورة منى الراجح وقالت انه اذا كملتي 40 يوم خلاص انتهت فترة النفاس صلي وصومي