بنات بنتي عمرها شهر ونص
طلعت لها اكزيما في خدودها وزادت الان وصار لونها احمر مثل الدم
ما اعرف ايش السبب هل من الحليب مثلا
والان ادهنلها كريم لوبيبيز بس احس عالفاضي
مين عندها خبره ايش السبب والحل
ghada74
•
يشرفني اني انضم معكم
انا بنوتي عمرها ثلاث شهور
اخذت يومين بس ترجع الحليب ومع بحثي واستفساراتي للاطباء طلعت بجملة نصايح يمكن تفيدكم
لازم ترفعي راسها بوساده بزاوية ٣٥ درجه
تنظيم الوجبات مثلا كل ساعتين وجبه وتكون دافيه مب حاره ولا بارده
التتريع مهم بعد كل رضعه انا بس اذا كانت صاحيه اما اذ نايمه اخليها
حاولي تخليها تجلس او حطيها بالجلاسه علشان السبب ورا الترجيع ان المعده ماتقفل وبكذا يرجع الحليب
واذا كانت جالسه ماراح يرجع ان شاء الله
الرضاعه الصناعيه لازم تعطيها مويا كثير علشان تسهل عملية الاخراج وانتم بكرامه لان سبحان الله بالرضاعه الطبيعيه عادي حليب الام شامل لكل شي وقليل مشاكلهم من ناحية المغص والاخراج
وبس
كل ماحصلت معلومات ابي اكتبها هنا وان شاء الله تستفيدوا مثل ما استفيد منكم
قريت لوحده تقول منقوع التمر تعطيه بنتها بعمر ثلاث شهور ايش رايكم وتجاربكم معه وكيف طريقته
انا بنوتي عمرها ثلاث شهور
اخذت يومين بس ترجع الحليب ومع بحثي واستفساراتي للاطباء طلعت بجملة نصايح يمكن تفيدكم
لازم ترفعي راسها بوساده بزاوية ٣٥ درجه
تنظيم الوجبات مثلا كل ساعتين وجبه وتكون دافيه مب حاره ولا بارده
التتريع مهم بعد كل رضعه انا بس اذا كانت صاحيه اما اذ نايمه اخليها
حاولي تخليها تجلس او حطيها بالجلاسه علشان السبب ورا الترجيع ان المعده ماتقفل وبكذا يرجع الحليب
واذا كانت جالسه ماراح يرجع ان شاء الله
الرضاعه الصناعيه لازم تعطيها مويا كثير علشان تسهل عملية الاخراج وانتم بكرامه لان سبحان الله بالرضاعه الطبيعيه عادي حليب الام شامل لكل شي وقليل مشاكلهم من ناحية المغص والاخراج
وبس
كل ماحصلت معلومات ابي اكتبها هنا وان شاء الله تستفيدوا مثل ما استفيد منكم
قريت لوحده تقول منقوع التمر تعطيه بنتها بعمر ثلاث شهور ايش رايكم وتجاربكم معه وكيف طريقته
~<روووز>~ :
باركووو لي بنات اختاروني من المميزات http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4095742#post83631131باركووو لي بنات اختاروني من المميزات...
ماشاء الله تبارك الله
الف مبروووگ
الف مبروووگ
الصفحة الأخيرة
انا بدي نفس الشي عمرها شهر ونص مرات اعطيها 60 مل ما تكملها وتظل تبكي تبغى حليب واحيانا اسويلها 90 ترضعها وتظل تطلع كميات حليب من فمها والله حيرتني
نوع حليب بنتي نوفلاك لحالات الامساك ومع ذلك يمر 3 ايام وما تسوي كاكا مع اني غيرتلها الحليب 3 مرات
الدكتور قالي جربي حليب رونالك للامساك