ghada74
ghada74
رووز الف مبروك :a_smil08: امهات بنتي عمرها 47 يوم صياحه الله يصلحها وطول الوقت تبكي وتبي ترضع وتمص يديها رغم اني ارضعها لكن احسها ماتشبع انا ارضعها 60 ملي واحيانا 90 لانها تستفرغ كثير غيرت حليبها لكن مافيه فايده وناس اذا شافوها قالو مجوعه بنتك :icon33: طيب وش اسوي لو بعطيها 120 مثل ماهو مكتوب بحليبها اكيد بتكون فمها شلالات استفراغ ابي حل:angry: يارب تفرج هم كل وحده تعبرني وترد علي
رووز الف مبروك :a_smil08: امهات بنتي عمرها 47 يوم صياحه الله يصلحها وطول الوقت تبكي وتبي ترضع...
اهلين اختي الله يحفظلك بنوتك
انا بدي نفس الشي عمرها شهر ونص مرات اعطيها 60 مل ما تكملها وتظل تبكي تبغى حليب واحيانا اسويلها 90 ترضعها وتظل تطلع كميات حليب من فمها والله حيرتني
نوع حليب بنتي نوفلاك لحالات الامساك ومع ذلك يمر 3 ايام وما تسوي كاكا مع اني غيرتلها الحليب 3 مرات
الدكتور قالي جربي حليب رونالك للامساك
ghada74
ghada74
بنات بنتي عمرها شهر ونص
طلعت لها اكزيما في خدودها وزادت الان وصار لونها احمر مثل الدم
ما اعرف ايش السبب هل من الحليب مثلا
والان ادهنلها كريم لوبيبيز بس احس عالفاضي
مين عندها خبره ايش السبب والحل
أنثى راااقيه
أنثى راااقيه
يشرفني اني انضم معكم
انا بنوتي عمرها ثلاث شهور
اخذت يومين بس ترجع الحليب ومع بحثي واستفساراتي للاطباء طلعت بجملة نصايح يمكن تفيدكم
لازم ترفعي راسها بوساده بزاوية ٣٥ درجه
تنظيم الوجبات مثلا كل ساعتين وجبه وتكون دافيه مب حاره ولا بارده
التتريع مهم بعد كل رضعه انا بس اذا كانت صاحيه اما اذ نايمه اخليها
حاولي تخليها تجلس او حطيها بالجلاسه علشان السبب ورا الترجيع ان المعده ماتقفل وبكذا يرجع الحليب
واذا كانت جالسه ماراح يرجع ان شاء الله
الرضاعه الصناعيه لازم تعطيها مويا كثير علشان تسهل عملية الاخراج وانتم بكرامه لان سبحان الله بالرضاعه الطبيعيه عادي حليب الام شامل لكل شي وقليل مشاكلهم من ناحية المغص والاخراج
وبس
كل ماحصلت معلومات ابي اكتبها هنا وان شاء الله تستفيدوا مثل ما استفيد منكم

قريت لوحده تقول منقوع التمر تعطيه بنتها بعمر ثلاث شهور ايش رايكم وتجاربكم معه وكيف طريقته
أنثى راااقيه
أنثى راااقيه
باركووو لي بنات اختاروني من المميزات http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4095742#post83631131
باركووو لي بنات اختاروني من المميزات...
ماشاء الله تبارك الله
الف مبروووگ
~<روووز>~
~<روووز>~
الله يبارك فيكم حبايبب قلبي