سود الهداب
عادي مايضره. تمره وحده
وتكون من نوع خلاص
وبعدها بسبوع زيدي الكميه وحطيها تمرتين
والمويه بس٥٠ ملي
وبعدين
اذا دخل الشهر الرابع والخامس
تزودي الكميه لين خمس تمرات
والمويه ٩٠
شريان
•
باركووو لي بنات اختاروني من المميزات
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4095742#post83631131
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4095742#post83631131
انا ولدي بس حليب .... حتى الموية بهالشتاء قليل اعطيه ... بس مايرضع اكثر من 3ارقام نتففففة
هاﻻسبوع كمل 3شهور بديت احطه بالجﻻسة
هاﻻسبوع كمل 3شهور بديت احطه بالجﻻسة
~<روووز>~ :
انا ولدي بس حليب .... حتى الموية بهالشتاء قليل اعطيه ... بس مايرضع اكثر من 3ارقام نتففففة هاﻻسبوع كمل 3شهور بديت احطه بالجﻻسةانا ولدي بس حليب .... حتى الموية بهالشتاء قليل اعطيه ... بس مايرضع اكثر من 3ارقام نتففففة...
رووز الف مبروك :a_smil08:
امهات بنتي عمرها 47 يوم صياحه الله يصلحها وطول الوقت تبكي وتبي ترضع
وتمص يديها
رغم اني ارضعها لكن احسها ماتشبع
انا ارضعها 60 ملي واحيانا 90 لانها تستفرغ كثير غيرت حليبها لكن مافيه فايده
وناس اذا شافوها قالو مجوعه بنتك :icon33:
طيب وش اسوي لو بعطيها 120 مثل ماهو مكتوب بحليبها اكيد بتكون فمها شلالات استفراغ
ابي حل:angry:
يارب تفرج هم كل وحده تعبرني وترد علي
امهات بنتي عمرها 47 يوم صياحه الله يصلحها وطول الوقت تبكي وتبي ترضع
وتمص يديها
رغم اني ارضعها لكن احسها ماتشبع
انا ارضعها 60 ملي واحيانا 90 لانها تستفرغ كثير غيرت حليبها لكن مافيه فايده
وناس اذا شافوها قالو مجوعه بنتك :icon33:
طيب وش اسوي لو بعطيها 120 مثل ماهو مكتوب بحليبها اكيد بتكون فمها شلالات استفراغ
ابي حل:angry:
يارب تفرج هم كل وحده تعبرني وترد علي
الصفحة الأخيرة
انا وليدي شهرين ونص وسمعت ان ممكن اعطيه منقوع التمر وخايفه يضره لان توه صغير
انتوا ايش رايككم ...؟؟